القصة

هل طبعت هذه الصحيفة الصورة الخاطئة (بالإضافة إلى شرح محير)؟

هل طبعت هذه الصحيفة الصورة الخاطئة (بالإضافة إلى شرح محير)؟


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

زينت صحيفة ديلي إكسبريس أمس قطعة WW1 بصورة وتعليق. رابط القصة هنا.

تم التقاطها على تويتر بواسطةphilipoltermann:

غاب عن ذلك في ذلك الوقت: اخترع Express واجهة WW1 الجديدة بين كيل والمدينة الخيالية "Pohlberg" http://www.express.co.uk/news/uk/423087/Don-t-mention-the-war-Meddling-Germans أخبرنا كيف نحتفل بالذكرى المئوية

كما يشيرphilipoltermann ، من المؤكد أنه لم يكن هناك قتال بالقرب من كيل خلال الحرب العالمية الأولى (باستثناء الثورات / التمردات داخل القوات المسلحة الألمانية) وأين أو ما هو "Pohlberg"؟ "جبهة معركة كيل-بولبيرج"؟

لكن إذا نحينا جانباً التسمية التوضيحية ، فهل هذه الصورة هي الحرب العالمية الأولى؟ الخوذات والأدوات تبدو مثيرة للريبة في عصر الحرب العالمية الثانية.

يمكن لأي شخص أن يؤكد؟


أخذت صحيفة ديلي إكسبريس للتو التسمية التوضيحية من صور غيتي دون تعديل جوهري. بخصوص Pohlberg ، انظر ويكيبيديا الألمانية على "Pöhlberg". Pöhlberg هو جبل في الساكسوني. وفقًا لويكيبيديا ، تم استخدام الاسم من قبل الجنود الألمان من الساكسوني أيضًا إلى أ جبل بالقرب من ريمس / مورونفيلييه (ربما هذا - لا يزال هناك "عسكري في معسكر" في Moronvilliers). لذلك ، قد يكون كيل أيضًا فئة مستخدمة من قبل الفرق الألمانية للإشارة إلى مكان بالقرب من ريمس. يبدو أن التاريخ الوارد في صور Getty (يوليو 1918) معقول ، حيث كانت الجبهة الغربية في ذلك الوقت بالقرب من ريمس.

تحرير: قد يكون "Kiel" قراءة خاطئة للتعليق الأصلي الذي يذكر جبلين بالقرب من Moronvilliers: "Keilberg" (وليس Kiel…) و Pöhlberg. في الأصل ، "Keilberg" هو جبل في الساكسوني أيضًا. استخدم الجيش الألماني أسماء Keilberg و Pöhlberg و Hochberg (fr. Mont-Haut) لبعض التلال جنوب Moronvilliers ، بينما استخدم الفرنسيون "La Casque" و "Le Téton". لست متأكدًا من أي الأسماء التي استخدمها الألمان تتوافق مع الأسماء الفرنسية. لكن IMO ، من المحتمل جدًا أن التسمية التوضيحية الأصلية كانت كذلك

"... على جبهة القتال في Keil- و Pöhlberg في West Chapagne".


هؤلاء هم نموذج Stahlhelm المبكر (تغير الشكل بمرور الوقت ، انظر تعليق Yannis) من WW1.
كما أنها تحمل معاول كبيرة ، وليس أدوات حفر الخنادق الأكثر حداثة التي كان يمكن أن يمتلكها جندي في الحرب العالمية الثانية.
ويحملون عبوات أقنعة غاز ، شيء لم يتم حمله في الحرب العالمية الثانية (ربما باستثناء البداية).
في الواقع لم يكن هناك قتال في شمال ألمانيا خلال الحرب العالمية الأولى ، ولكن كانت هناك ثورة 1918 الألمانية التي بدأت في كيل عندما رفضت كريغسمرينه أوامر الإبحار. وانتشر الجيش هناك ووقع قتال عنيف مع المتمردين. أدت هذه الثورة في النهاية إلى إعلان جمهورية فايمار ونهاية الإمبراطورية الألمانية.


فيتنام: الحرب التلفزيونية الأولى

جنود أميركيون في موقع الموجة الأولى من هجوم قتالي بطائرة مروحية 26/10/1967. (معرف الأرشيف الوطني 66956835)

كانت حرب فيتنام (1955-1975) فترة جدل كبير في الولايات المتحدة. تصاعدت توترات الحرب الباردة حيث حاربت البلاد بلا هوادة ضد شرور الشيوعية المزعومة.

في الوقت نفسه ، أتاحت التطورات في تسجيل الفيديو والصوت تغطية إخبارية أسهل وأكثر. من عام 1950 إلى عام 1966 ، ارتفعت نسبة الأمريكيين الذين يمتلكون جهاز تلفزيون من 9 بالمائة إلى 93 بالمائة حيث أصبحت أجهزة التلفزيون ضرورية للحياة اليومية.

مع انتشار أجهزة التلفزيون ، سعت شبكات الأخبار إلى الحصول على أكثر القصص إثارة ودراما وجاذبية. لقد تنافسوا على أفضل المراسلين ، والمعدات الأعلى تصنيفًا ، وأكبر عدد من المشاهدين. لتحقيق النجاح ، كان عليهم القيام بشيء غير مسبوق: بالموقع تغطية الحرب في فيتنام. لأول مرة في التاريخ الأمريكي ، وصلت الأخبار من الخطوط الأمامية مباشرة إلى غرفة المعيشة.

فلماذا سميت فيتنام بأول "حرب تلفزيونية"؟

خلال الحرب العالمية الثانية ، كانت الروح المعنوية عالية. بقيت أطقم التصوير في مناطق غير قتالية لإظهار الجانب الأكثر سعادة وتفاؤلًا للحرب. تم بث القصص كصور متحركة معروضة في المسارح. ولم ينشر مذيعو الأخبار سوى الأخبار الجيدة وأبلغوا عن الأخبار السيئة بتصرف مبتهج.

أثرت الرقابة الحكومية على وسائل الإعلام على هذه النظرة - إذا أرادت الصحافة الوصول إلى قصص عن الحرب ، فعليها الحصول على أوراق اعتماد من الجيش. كفل ذلك عدم نقل الأخبار عن أي شيء لم يرغب الجيش في الكشف عنه للجمهور. القصص الكبيرة مثل القنبلة الذرية بقيت بعيدة عن الأخبار حتى بعد انتهاء الحرب. كان التركيز الرئيسي لوسائل الإعلام على الروح المعنوية العالية ودعم المجهود الحربي.

في المقابل ، كان لشبكات الأخبار التلفزيونية نظرة قاتمة للحرب في فيتنام. بعد هجوم التيت في عام 1968 - والذي اعتبره الجمهور هزيمة - تحولت التقارير غير المواتية للمجهود الحربي. كانت الرقابة التي كانت سارية خلال الحرب العالمية الثانية أكثر تراخيًا بحلول الستينيات. كانت أطقم الكاميرات في الموقع بشكل دائم تقريبًا في مناطق القتال. يكتب الصحفيون تغطية يومية ويسجلون قصصهم في الميدان. أعطى هذا الأمريكيين لمحة أكثر واقعية عن حياة جنودهم ، ولم يعجبهم ما رأوه.

في 1 أبريل 1968 ، في اليوم التالي لإعلان الرئيس ليندون جونسون أنه لن يترشح لإعادة انتخابه ، قال:

بينما كنت جالسًا في مكتبي الليلة الماضية ، في انتظار التحدث ، فكرت في المرات العديدة كل أسبوع عندما يجلب التلفزيون الحرب إلى المنزل الأمريكي. لا أحد يستطيع أن يقول بالضبط ما هو تأثير تلك المشاهد الحية على الرأي العام الأمريكي. يجب على المؤرخين فقط أن يخمنوا التأثير الذي كان للتلفزيون خلال النزاعات السابقة على مستقبل هذه الأمة: خلال الحرب الكورية ، على سبيل المثال ، في ذلك الوقت عندما تم دفع قواتنا هناك إلى بوسان في الحرب العالمية الثانية ، معركة الانتفاخ ، أو عندما كان رجالنا يضربونها في أوروبا أو عندما أسقطت معظم قواتنا الجوية في ذلك اليوم في يونيو 1942 قبالة أستراليا.

ساعد البث التلفزيوني لحرب فيتنام على تقسيم أمة تفتخر بقدرتها على التوحيد. أدى التمثيل الدرامي للقصص في الأخبار إلى تشويه تصور الجمهور لما كان يحدث بالفعل في الميدان. نظرًا لأنه كان مرئيًا في منازلهم ، تمكن الأمريكيون من التواصل والتعاطف مع الجنود أكثر من أي وقت مضى. تسبب هذا في احتجاج الرأي العام ضد الحرب.

من خلال مشاهدة الحرب على التلفزيون ، جادل المدافعون عن الحرب بأن الحرب لم تكن ضرورية ، وأن مئات الآلاف من "الأولاد الأمريكيين" لم يموتوا من أجل قضية نبيلة. في الواقع ، كانوا يعتقدون أن الولايات المتحدة متورطة في حرب لا ينبغي أن تشارك فيها على الإطلاق.

جنود أمريكيون يبحثون عن فيت كونغ بالقرب من توي هوا ، 27/2/1966. (معرف الأرشيف الوطني 66956688)

في المقابل ، اعتبر المؤيدون للحرب المسيرات المناهضة للحرب خيانة للجنود الأمريكيين. لقد رأوا مخاطر ساحة المعركة وشعروا بواجب دعم قواتهم بغض النظر عما إذا كان ينبغي أن يكونوا هناك أم لا. تسببت الخلافات بين المؤيدين للحرب والمناهضين لها في حدوث انقسام في السكان الأمريكيين لا يزال قائما.

بالإضافة إلى ذلك ، أثرت الآراء القوية المناهضة للحرب في وسائل الإعلام على صانعي السياسة في الولايات المتحدة. يمكن للأمريكيين مشاهدة الانتهاكات العسكرية على شاشات التلفزيون ، مثل مذبحة ماي لاي في عام 1968 ، والتي أثارت أعمال شغب في المدن والحرم الجامعي في جميع أنحاء البلاد. أدى هذا الغضب ، الذي غذته التغطية التلفزيونية ، في النهاية إلى قرار انسحاب القوات الأمريكية في عام 1973 ، وإنهاء تورط الولايات المتحدة في الحرب.

لمعرفة المزيد ، تفضل بزيارة معرض حرب فيتنام التابع للأرشيف الوطني ، " استذكر فيتنام ، في معرض Lawrence F. O’Brien المعروض حتى 6 كانون الثاني (يناير) 2019. وتفضل بزيارة موقع حرب فيتنام للبحث في سجلات الأرشيف الوطني ذات الصلة.


ما هي الصحافة الصفراء؟

يمكن تصوير الصحافة الصفراء بعدة طرق مختلفة. يمكن أن تكون قصة متحيزة للغاية تغطي جانبًا واحدًا فقط دون الإشارة إلى الحقائق ذات الصلة وحتى المؤذية. كما يمكن أن تكون قصة تم نشرها بدقة من أجل "عامل الصدمة" ولا أساس لها من الصحة. عندما لا تكون الحقيقة موجودة والحقائق مفقودة أو ملتوية ، هذا عندما يكون لديك صحافة صفراء.

يدور عالم اليوم سريع الخطى حول التكنولوجيا. إنها موجودة في كل مكان في سياراتنا وهواتفنا وساعاتنا وحتى المرايا. في كل مكان نذهب إليه نتوقع أن نتمكن من الوصول إلى الإنترنت. نريد أن نتحقق من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بنا ، وحالة صديقنا على Facebook ونريد أن نعرف أخبار اليوم بالأمس.

قد يكون بسبب حاجتنا إلى الإشباع الفوري أن يبرر الصحفيون "التغيير والتبديل" في قصتهم قليلاً ، والتأكد من نشرها أولاً. مهما كانت أسبابهم ، فإن الإنترنت يجعل الصحافة الصفراء أسهل. يمكنك نشر أي شيء تريده دون التحقق من الحقائق.


محتويات

الشمس قبل تحرير روبرت مردوخ

الشمس نُشر لأول مرة على شكل صحيفة عريضة في 15 سبتمبر 1964 ، [14] مع شعار يتميز بقرص برتقالي متوهج. [15]

تم إطلاقه من قبل مالكي IPC (مؤسسة النشر الدولية) ليحل محل الفشل ديلي هيرالد بناءً على نصيحة باحث السوق مارك أبرامز. كان القصد من الورقة إضافة قراء من "الراديكاليين الاجتماعيين" إلى يعلن الراديكاليين السياسيين. [16] من المفترض أن هناك "طبقة وسطى هائلة ومتطورة ومتفوقة ، لم يتم اكتشافها حتى الآن وتتوق إلى جريدتها الخاصة" ، كما كتب برنارد شريمسلي من عمل أبرامز بعد 40 عامًا. "كما تذهب الأوهام ، كان هذا في فصل إل دورادو". [17] تم إطلاقها بميزانية إعلانية قدرها 400000 جنيه إسترليني ، [18] الورقة الجديدة الجريئة "انفجرت بطاقة هائلة" ، وفقًا لـ الأوقات. [19] نُسبت النسخة المطبوعة الأولية البالغة 3.5 مليون إلى "الفضول" و "ميزة الحداثة" ، [19] وقد تراجعت عن التوزيع السابق للطباعة. ديلي هيرالد (1.2 مليون) [16] خلال أسابيع قليلة.

بحلول عام 1969 ، وفقًا لهيو كودليب ، الشمس كان يخسر حوالي مليوني جنيه إسترليني سنويًا [20] وكان تداوله 800 ألف. [18] قررت شركة IPC البيع لوقف الخسائر ، وفقًا لبرنارد شريمسلي في عام 2004 ، خوفًا من أن تعطل النقابات نشر مرآة إذا لم يستمروا في نشر النص الأصلي الشمس. [17] كتب بيل جروندي في المشاهد في تموز / يوليو 1969 ، على الرغم من نشرها "الكتاب الجيدون" في جيفري جودمان ونانسي بانكس سميث وجون أكاس من بين آخرين ، إلا أنها لم تتغلب أبدًا على التأثير السلبي لإطلاقها والتي كانت لا تزال تشبه فيها يعلن. [20] ما قبل مردوخ الشمس كانت "صحيفة عريضة جديرة ، مملة ، يسارية ، وشعبية" في رأي باتريك بروغان في عام 1982. [21]

عرض ناشر الكتب وعضو البرلمان روبرت ماكسويل ، المتلهف لشراء صحيفة بريطانية ، رفعها عن أيديهم والاحتفاظ بالتزامها تجاه حزب العمال ، لكنه اعترف بأنه سيكون هناك فائض عن الحاجة ، خاصة بين الطابعات. في غضون ذلك ، كان روبرت مردوخ قد اشترى أخبار العالم، إحدى الصحف المثيرة التي تصدر يوم الأحد ، العام السابق ، لكن المطابع الموجودة في الطابق السفلي من مبناه في شارع بوفري بلندن كانت غير مستخدمة ستة أيام في الأسبوع. [22]

اغتنام الفرصة لزيادة وجوده في شارع فليت ، عقد اتفاقًا مع نقابات الطباعة ، [22] واعدًا بعدد أقل من الفائض عن الحاجة إذا استحوذ على الصحيفة. وأكد لشركة IPC أنه سينشر "صحيفة صريحة وصادقة" ستواصل دعم حزب العمال. رفضت شركة IPC ، بضغط من النقابات ، عرض ماكسويل ، واشترى مردوخ الصحيفة مقابل 800 ألف جنيه إسترليني ، ليتم دفعها على أقساط. [23] قال لاحقًا: "إنني مندهش باستمرار من السهولة التي دخلت بها إلى الصحف البريطانية". [24]

ال ديلي هيرالد طُبع في مانشستر منذ عام 1930 ، كما كان الشمس بعد إطلاقه الأصلي في عام 1964 ، لكن مردوخ توقف عن النشر هناك في عام 1969 مما وضع مكابس شارع بوفيري القديمة تحت ضغط شديد مع نمو التداول.

سنوات مردوخ المبكرة

وجد مردوخ أنه كان على علاقة مع لاري لامب على الغداء لدرجة أن المجندين المحتملين الآخرين كمحرر لم تتم مقابلتهم وتم تعيين لامب كمحرر أول للمجلة الجديدة. الشمس. [25] أراد لامب أن يكون برنارد شريمسلي نائبه ، ووافق مردوخ على أن شريمسلي كان الاسم الثاني في قائمة تفضيلاته. [26] كان لامب لاذع في رأيه من المرآة اليومية، حيث تم تعيينه مؤخرًا كمحرر ثانوي أول ، وشارك مردوخ وجهة نظره بأن جودة الورقة تقاس على أفضل وجه بمبيعاتها ، واعتبر مرآة كموظفين زائدين ومركزين بشكل كبير على كبار السن من القراء. [24] جودفري هودجسون أوقات أيام الأحد أجرى مقابلة مع مردوخ في هذا الوقت وأبدى وجهة نظر إيجابية بشأن ملحق "ميرورسكوب" المنافس. أجاب مردوخ وهو يسقط عينة في سلة المهملات: "إذا كنت تعتقد أننا سنضع أيًا من هذا القرف الراقي في ورقتنا ، فأنت مخطئ جدًا". [21]

قامت Lamb بتوظيف طاقم من حوالي 125 مراسلاً على عجل ، تم اختيارهم في الغالب لتوفرهم بدلاً من قدرتهم. [24] كان هذا حوالي ربع ما مرآة ثم تم توظيفه ، واضطر مردوخ إلى تجنيد الموظفين على سبيل الإعارة من أوراقه الأسترالية. أعيد إطلاق مردوخ على الفور الشمس كجريدة تابلويد ، وركضتها كورقة شقيقة إلى أخبار العالم. [24] الشمس استخدمت نفس المطابع ، وتمت إدارة الصحيفتين معًا على مستويات تنفيذية عليا.

التابلويد الشمس نُشر لأول مرة في 17 نوفمبر 1969 ، مع الصفحة الأولى بعنوان "HORSE DOPE SENSATION" ، وهي "حصرية" سريعة الزوال. [٢٧] أعلنت افتتاحية في الصفحة 2: "اليوم الشمس هي جريدة جديدة. له شكل جديد ، كتاب جدد ، أفكار جديدة. لكنها ترث كل ما هو أفضل من التقاليد العظيمة لأسلافها. الشمس يهتم. حول نوعية الحياة. حول نوع العالم الذي نعيش فيه. وحول الناس ". العدد الأول كان له" مقابلة خاصة "مع رئيس وزراء حزب العمل ، هارولد ويلسون ، في الصفحة 9. [28] نسخت الصحيفة المنافس المرآة اليومية في عدة طرق. كان بالحجم نفسه وكان عنوان تسميته باللون الأبيض على مستطيل أحمر من نفس لون ملف المرآة اليومية. ال مرآة تمت مطابقة "Live Letters" بـ "Livelier Letters". [29]

تم استخدام الجنس كعنصر مهم في محتوى الصحيفة وتسويقها منذ البداية ، والذي يعتقد لامب أنه أهم جزء في حياة قرائه. [25] [30] ظهر أول نموذج عاري الصدر في صفحة 3 في 17 نوفمبر 1970 ، ستيفاني راهن تم تصنيفها على أنها "فتاة عيد الميلاد البدلة" للاحتفال بالذكرى السنوية الأولى لإعادة إطلاق الشمس. [31] أصبح نموذج عاريات الصدر تدريجيًا عنصرًا ثابتًا بشكل منتظم ، وبوضعيات صاخبة بشكل متزايد. رأى كل من النسويات والعديد من المحافظين الثقافيين أن الصور إباحية وكراهية للنساء. أعرب لامب في وقت لاحق عن بعض الأسف لإدخال الميزة ، على الرغم من أنه نفى أن تكون متحيزة ضد المرأة. [25] كان مجلس المحافظين في سوربي بريدج ، يوركشاير ، أول من حظر الصحيفة من مكتبتها العامة ، بعد وقت قصير من بدء الصفحة 3 ، بسبب محتواها الجنسي المفرط. [32] Shrimsley ، نائب لامب ، جاء بعنوان "The Silly Burghers of Sowerby Bridge" لوصف أعضاء المجلس. [26] تم التراجع عن القرار بعد حملة متواصلة من قبل الصحيفة نفسها استمرت 16 شهرًا ، وانتخاب مجلس بقيادة حزب العمل في عام 1971. [32] [33]

ولوح النائب العمالي أليكس ليون بنسخة الشمس في مجلس العموم واقترح أن الورقة يمكن أن تحاكم بتهمة الفاحشة. ميزات ذات صلة بالجنس مثل "هل لا يزال الرجال يريدون الزواج من عذراء؟" و "الطريق إلى سرير المرأة" بدأ بالظهور. كانت عمليات تسلسل الكتب المثيرة متكررة لنشر مقتطفات من المرأة الحسيةفي الوقت الذي تم فيه مصادرة نسخ من الكتاب من قبل الجمارك ، أنتجت فضيحة وكمية كبيرة من الدعاية المجانية. [34]

سياسيا الشمس في سنوات مردوخ المبكرة ظلت اسميا تدعم حزب العمال. دعت إلى التصويت لحزب العمال بقيادة هارولد ويلسون في الانتخابات العامة لعام 1970 ، [35] بعنوان "لماذا يجب أن يكون العمل" ، [36] ولكن بحلول فبراير 1974 كان يدعو إلى التصويت لحزب المحافظين بقيادة بقلم إدوارد هيث بينما يقترح أنه قد يدعم حزب العمال بقيادة جيمس كالاهان أو روي جينكينز. [35] في انتخابات أكتوبر ، أكدت افتتاحية: "كل غرائزنا يسارية وليست يمينية وسنصوت لأي سياسي قادر يصف نفسه بأنه اشتراكي ديموقراطي". [35] في استفتاء عام 1975 على استمرار عضوية بريطانيا في المجموعة الاقتصادية الأوروبية ، دعا إلى التصويت للبقاء في السوق المشتركة. [37]

كان المحرر ، لاري لامب ، في الأصل من خلفية حزب العمال ونشأته الاشتراكية ، بينما كان بديله المؤقت برنارد شريمسلي (1972-1975) محافظًا غير ملتزم من الطبقة الوسطى. ربما ساعدت حملة إعلانية واسعة النطاق على شبكة ITV في هذه الفترة ، والتي عبر عنها الممثل كريستوفر تيموثي ، [38] الشمس لتجاوز المرآة اليومية تم توزيعه في عام 1978. [39] على الرغم من العلاقات الصناعية في السبعينيات - ما يسمى ب "الممارسات الإسبانية" لنقابات المطبوعات - الشمس كان مربحًا للغاية ، مما مكّن مردوخ من توسيع عملياته إلى الولايات المتحدة منذ عام 1973.

تحرير سنوات تاتشر

تعديل التغييرات

في عام 1979 ، أيدت الصحيفة مارجريت تاتشر في الانتخابات العامة لهذا العام في نهاية العملية التي كانت جارية لبعض الوقت ، على الرغم من الشمس لم يكن متحمسًا في البداية لتاتشر. في 3 مايو 1979 ، نشر عنوان الصفحة الأولى الذي لا لبس فيه ، "التصويت على توري هذه المرة". [40]

ال ديلي ستار في عام 1978 من قبل Express Newspapers ، وبحلول عام 1981 بدأت تؤثر على مبيعات الشمس. تم تقديم Bingo كأداة تسويق ، وأدى انخفاض سعر الغطاء بمقدار 2p إلى إزالة ملف ديلي ستار ميزة تنافسية ، وفتح معركة تداول جديدة نتج عنها الشمس تحييد تهديد الصحيفة الجديدة. [41] المحرر الجديد لـ الشمس، كلفن ماكنزي ، تولى منصبه في عام 1981 بعد تلك التطورات مباشرة ، [42] ووفقًا لبروس بيج ، "غير مفهوم التابلويد البريطاني بشكل أعمق مما فعل لاري لامب". تحت حكم ماكنزي ، [41] أصبحت الجريدة "أكثر فظاعة ، وعزمًا ، وعدم احترام من أي شيء تم إنتاجه في بريطانيا على الإطلاق". [43]

تحرير حرب جزر فوكلاند

الشمس أصبح مؤيدًا متحمسًا لحرب فوكلاند.التغطية "استحوذت على روح العصر" ، وفقًا لما ذكره روي جرينسلاد ، مساعد التحرير في ذلك الوقت (على الرغم من أنه كان معارضًا للحرب بشكل خاص) ، لكنها كانت أيضًا "كارهة للأجانب ، وذات عقلية دموية ، وعديمة الرحمة ، وغالبًا ما تكون متهورة ، وذات روح دعابة سوداء ، ومنتصرة في نهاية المطاف. " [45]

في 1 مايو ، الشمس زعم أنه "رعى" صاروخًا بريطانيًا. تحت عنوان "Stick This Up Your Junta: صاروخ Sun for Galtieri’s gauchos" ، [46] نشرت الصحيفة صورة لصاروخ (في الواقع مخزون صواريخ Polaris تم إطلاقه من وزارة الدفاع) يحتوي على الشمس شعار مطبوع على جانبه مع تسمية توضيحية تقول "Here It Comes، Senors." تحتها. [45] [47] أوضحت الصحيفة أنها كانت "ترعى" الصاروخ من خلال المساهمة في حفل النصر النهائي على HMS لا يقهر عندما انتهت الحرب. وقالت الصحيفة في نسخة كتبها ويندي هنري إن الصاروخ سيستخدم قريباً ضد القوات الأرجنتينية. توني سنو الشمس صحفي لا يقهر الذين "وقعوا" على الصاروخ ، أفادوا بعد أيام قليلة أنه أصاب هدفًا أرجنتينيًا. [45] [47]

أحيت إحدى أشهر الصفحات الأولى في الصحيفة ، والتي نُشرت في 4 مايو 1982 ، ذكرى نسف السفينة الأرجنتينية الجنرال بلغرانو من خلال تشغيل القصة تحت عنوان "GOTCHA". [48] ​​بناءً على إصرار ماكنزي ، وضد رغبات مردوخ (كان المغول حاضرًا لأن جميع الصحفيين تقريبًا كانوا في إضراب) ، [49] تم تغيير العنوان للطبعات اللاحقة بعد أن أصبح حجم الخسائر الأرجنتينية معروفًا. [44] [50] جون شيرلي ، مراسل لـ أوقات أيام الأحدوشهدت نسخًا من هذه الطبعة من الشمس تم رميهم في البحر من قبل البحارة ومشاة البحرية على HMS لا يعرف الخوف. [49]

بعد HMS شيفيلد دمرته هجوم أرجنتيني ، الشمس تم انتقاده بشدة وحتى السخرية منه في المرآة اليومية و الحارس لتغطيتها للحرب ، وتساءل الإعلام الأوسع عن صحة المعلومات الرسمية وقلق من عدد الضحايا ، الشمس أعطى رده. كتب الكاتب القائد رونالد سبارك في 7 مايو "هناك خونة في وسطنا" ، متهمًا المعلقين المرآة اليومية و الحارس، بالإضافة إلى مراسل شؤون الدفاع في بي بي سي بيتر سنو ، بتهمة "الخيانة" لجوانب من تغطيتهم. [51]

المجلة الساخرة عين خاصة سخروا وسخروا مما اعتبروه تغطية جينغوية للورقة ، ولا يُنسى أكثر من خلال المزيفة-الشمس العنوان الرئيسي "اقتل أرجي ، اربح متروًا!" ، والذي قيل أن ماكنزي رد عليه مازحا ، "لماذا لم نفكر في ذلك؟" [45]

الشمس وحزب العمل تحرير

تضمنت هذه السنوات ما أطلق عليه "التغطية الخبيثة بشكل مذهل" [52] لحزب العمل من قبل الشمس والصحف الأخرى. خلال الانتخابات العامة لعام 1983 ، الشمس نشر صفحة أولى تعرض صورة غير مألوفة لمايكل فوت ، الذي كان يبلغ من العمر 70 عامًا تقريبًا ، مدعيًا أنه غير لائق ليكون رئيسًا للوزراء على أساس عمره ومظهره وسياساته ، إلى جانب العنوان الرئيسي "هل تريد حقًا هذا الأحمق العجوز أن يدير بريطانيا؟ " [53] بعد عام ، في عام 1984 ، الشمس أوضحت دعمها الحماسي لإعادة انتخاب رونالد ريغان رئيساً للولايات المتحدة. كان ريغان في إجازة أسبوعين من عيد ميلاده الرابع والسبعين عندما بدأ ولايته الثانية في يناير 1985.

في 1 مارس 1984 ، نقلت الصحيفة على نطاق واسع عن طبيب نفسي أمريكي زعمه أن السياسي اليساري البريطاني توني بين كان "مجنونًا" ، حيث ناقش الطبيب النفسي جوانب مختلفة من أمراض بين المفترضة. [54] القصة ، التي ظهرت في يوم انتخابات تشيسترفيلد الفرعية التي كان بين يقف فيها ، فقدت مصداقيتها عندما اقتبس الطبيب النفسي من الشمس وندد بالمقال علنا ​​واصفا الاقتباسات الزائفة المنسوبة اليه بانها "سخيفة". الشمس يبدو أنه اختلق القطعة بأكملها. وشنت الصحيفة هجمات لاذعة متكررة على ما وصفته الصحيفة بعنصر "اليسار المجنون" داخل حزب العمل [55] وعلى المؤسسات التي يفترض أنها تسيطر عليه. وُصف كين ليفنجستون ، زعيم مجلس لندن الكبرى اليساري ، بأنه "أبغض رجل في بريطانيا" [56] في أكتوبر 1981. [57]

خلال إضراب عمال المناجم 1984-1985 ، الشمس دعمت الشرطة وحكومة تاتشر ضد عمال المناجم المضربين ، ولا سيما رئيس النقابة ، آرثر سكارغيل. في 23 مايو 1984 ، الشمس أعد الصفحة الأولى بعنوان "Mine Führer" وصورة لسكارجيل وذراعه في الهواء ، مما جعله يبدو كما لو كان يلقي التحية النازية. عمال الطباعة في الشمس رفض طباعته. [58] الشمس أيدت بشدة قصف ليبيا في أبريل 1986 من قبل الولايات المتحدة ، والذي انطلق من القواعد البريطانية. وقتل عدد من المدنيين خلال القصف. كان زعيمهم "رايت رون ، رايت ماجي". [59] في ذلك العام ، حاولت النائبة العمالية كلير شورت دون جدوى إقناع البرلمان بحظر الصور الموجودة في الصفحة الثالثة ، وحصلت على احتقار الصحيفة لموقفها.

خلال الانتخابات العامة عام 1987 ، الشمس أدار افتتاحية وهمية بعنوان "لماذا أؤيد كينوك ، بقلم ستالين". [60]

تعديل رد مردوخ

ورد مردوخ على بعض انتقادات الصحيفة بالقول إن النقاد "متعجرفون" يريدون "فرض أذواقهم على الآخرين". ادعى ماكينزي أن نفس النقاد هم أشخاص ، إذا كانت لديهم "فكرة شائعة" ، فسيتعين عليهم "الذهاب والاستلقاء في غرفة مظلمة لمدة نصف ساعة". أشار كلاهما إلى النجاح التجاري الهائل لـ الشمس خلال تلك الفترة ، وتأسيسها كأكثر الصحف مبيعًا في بريطانيا ، بدعوى أنها "تمنح الجمهور ما يريد". وقد اعترض النقاد على هذا الاستنتاج. قال جون بيلجر إن إصدارًا أواخر السبعينيات من ملف المرآة اليومية، التي حلت محل أخبار المشاهير المعتادة والأخبار السياسية المحلية بقضية كاملة مخصصة لتقاريره الخاصة في الخطوط الأمامية عن الإبادة الجماعية في كمبوديا بول بوت ، ولم يتم بيعها فقط الشمس في يوم إصدارها ، ولكنها أصبحت الإصدار الوحيد من المرآة اليومية لبيع كل نسخة واحدة تم إصدارها ، وهو شيء لم يحققه مطلقًا الشمس.

في يناير 1986 ، أغلق مردوخ مبنى شارع Bouverie في الشمس و أخبار العالم، ونقل العمليات إلى مجمع Wapping الجديد في شرق لندن ، ليحل محل نقابة الكهرباء في نقابات الطباعة كممثلين لموظفي الإنتاج ، وقلل بشكل كبير من عدد الموظفين المعينين لطباعة الأوراق. في النهاية هُزم اعتصام استمر لمدة عام من قبل العمال المفصولين (انظر نزاع Wapping).

تحرير "فريدي ستار أكل بلدي الهامستر"

خلال تلك الفترة، الشمس اكتسبت شهرة في إدارة القصص المثيرة المشكوك في صحتها. في 13 آذار / مارس 1986 ، نشرت الصحيفة أحد أشهر عناوينها الرئيسية: "فريددي ستار أتى هامستر".

زعمت القصة أن الممثل الكوميدي البريطاني فريدي ستار ، أثناء إقامته في منزل كاتب وصديق قديم له اسمه فينس ماكافري وشريكته ليا لاسال [61] في بيرشوود ، تشيشير ، كانا ، بعد عودتهما من عرض في ملهى ليلي في في ساعات مبكرة ، وجدوا القليل من الطعام في منزلهم. نُقل عن لاسال قولها إن ستار وضعت الهامستر الأليف "بين شريحتين من الخبز وبدأت في أكله". [62]

وفق ماكس كليفورد: اقرأ كل شيء عنهاكتبه كليفورد وأنجيلا ليفين ، اخترع La Salle القصة بسبب الإحباط من Starr ، الذي كان يعمل على كتاب مع McCaffrey. اتصلت بأحد معارفها الذين عملوا لدى الشمس في مانشستر. ورد أن القصة أسعدت ماكينزي ، الذي كان حريصًا على إدارتها ، وماكس كليفورد ، الذي كان وكيل العلاقات العامة لستار. [61] كان لا بد من إقناع ستار بأن الوحي الظاهر لن يضر به ، وأن الاهتمام ساعد في إحياء حياته المهنية. [63] في سيرته الذاتية عام 2001 يفك ربطة، كتب ستار أن الحادث كان تلفيقًا كاملاً: "لم آكل قط أو حتى قضم هامستر حيًا أو جربوعًا أو خنزير غينيا أو فأرًا أو زبابة أو فرس أو أي حيوان ثديي صغير آخر". [64]

إلتون جون ومشاهير آخرون تحرير

مدفوعًا بانشغال ماكنزي بالموضوع ، قصص في الشمس نشر شائعات حول التوجه الجنسي للمشاهير وخاصة نجوم البوب. [65]

الشمس أدار سلسلة من القصص الكاذبة عن إلتون جون من 25 فبراير 1987 ، مما أدى في النهاية إلى ما مجموعه 17 أمر تشهير. [66] بدأوا برواية مخترعة للمغني الذي يقيم علاقات جنسية مع الأولاد الإيجاريين. كان المغني وكاتب الأغاني في الخارج في اليوم المشار إليه في القصة ، مثل السابق الشمس الصحفي جون بليك ، الذي تم اختطافه مؤخرًا من قبل المرآة اليوميةسرعان ما اكتشف. [67] بعد قصص أخرى ، في سبتمبر 1987 ، الشمس اتهم جون بإزالة صناديق صوت كلاب حراسة روتويللر جراحيًا. [68] في نوفمبر ، أ المرآة اليومية وجدوا المصدر الوحيد لمنافسهم لقصة فتى الإيجار ، الذي اعترف بأنها كانت اختلاقًا وهميًا تمامًا تم إنشاؤه من أجل المال. [69] القصة غير الدقيقة عن كلابه ، في الواقع الألزاسي ، [68] ضغطت عليها الشمس، وتلقى جون مليون جنيه إسترليني في تسوية خارج المحكمة ، وهي أكبر دفعة تعويضات في التاريخ البريطاني. الشمس نشر اعتذارًا في الصفحة الأولى في 12 ديسمبر / كانون الأول 1988 ، تحت عنوان اللافتة "SORRY، ELTON". [70]

في مايو 1987 ، عُرض على الرجال المثليين تذاكر طيران مجانية ذهابًا وإيابًا إلى النرويج لمغادرة بريطانيا نهائيًا: كان العنوان الرئيسي للصحيفة "Fly Away Gays - And We Will Pay". [71] تم وصف رجال الدين المثليين في كنيسة إنجلترا في أحد العناوين الرئيسية في نوفمبر 1987 بأنهم "منبر بووف". [72]

الشخصية التليفزيونية بيرس مورغان ، المحرر السابق لصحيفة المرآة اليومية وبناءا على الشمس قال عمود البوب ​​"غريب" أنه خلال أواخر الثمانينيات ، بناءً على طلب كيلفن ماكنزي ، أُمر بالتكهن حول النشاط الجنسي لنجوم البوب ​​الذكور في فيلم بعنوان "The Poofs of Pop". [73] كما يتذكر ماكينزي الذي كان عنوانًا رئيسيًا لقصة يناير 1989 عن أول قبلة من نفس الجنس في مسلسل تلفزيوني بي بي سي إيست إندرس باسم "EastBenders" ، [73] واصفًا القبلة بين كولين راسل وجويدو سميث بأنها "مشهد حب مثلي الجنس بين لوطي جنسي. عندما كان الملايين من الأطفال يشاهدون". [74]

في عام 1990 ، أصدر مجلس الصحافة حكمًا ضده الشمس وكاتب العمود غاري بوشيل لاستخدامهما مصطلحات مهينة عن المثليين. [75]

برمنغهام ستة تحرير

في كانون الثاني (يناير) 1988 ، وصفت ذا صن جهود كريس مولين نيابة عن برمنغهام سيكس المدان خطأً بأنها "Loony MP Backs Bomb Gang" و "إذا كانت الشمس قد أتيحت لنا ، لكنا قد أغرينا بربطها منذ سنوات". [76]

تحرير الإيدز

الشمس استجاب للأزمة الصحية في 8 مايو 1983 بعنوان: "طاعون الدم المثلي في الولايات المتحدة يقتل ثلاثة في بريطانيا". [77]

في 17 تشرين الثاني (نوفمبر) 1989 ، الشمس عنوان خبرا من الصفحة 2 بعنوان "الجنس المباشر لا يمكن أن يعطيك الإيدز - مسؤول." [78] الشمس استشهد بشكل إيجابي بآراء اللورد كيلبراكن ، عضو المجموعة البرلمانية الشاملة المعنية بالإيدز ، الذي قال إن شخصًا واحدًا فقط من بين 2372 شخصًا مصابًا بفيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز المذكورين في تقرير محدد لوزارة الصحة لم يكن عضوًا في " مجموعة خطر "، مثل المثليين ومتعاطي المخدرات الترويحي. الشمس نشر أيضًا مقالة افتتاحية تقول: "أخيرًا يمكن قول الحقيقة. إن خطر الإصابة بالإيدز إذا كنت من جنسين مختلفين" غير مرئي إحصائيًا ". وبعبارة أخرى ، مستحيل. لذلك نحن نعلم الآن - كل شيء آخر هو دعاية مثلي الجنس". على الرغم من أن العديد من الخدمات الصحفية البريطانية الأخرى غطت تعليقات اللورد كيلبراكن العامة ، إلا أن أيا منها لم يردد الحجة في الشمس، ولم يقدم أي منهم أفكار اللورد كيلبراكن دون سياق أو نقد. [78]

ذكر النقاد أن كليهما الشمس ولورد كيلبراكن اختار النتائج من دراسة واحدة محددة بينما تجاهل البيانات الأخرى حول الإصابة بفيروس نقص المناعة البشرية وليس فقط عدوى الإيدز ، والتي اعتبرها النقاد تسييسًا غير أخلاقي لقضية طبية. انتقد اللورد كيلبراكن نفسه الشمس في الافتتاحية والعنوان الرئيسي لقصتها الإخبارية ، تفيد بأنه بينما يعتقد أن المثليين أكثر عرضة للإصابة بمرض الإيدز ، إلا أنه لا يزال من الخطأ الإيحاء بأنه لا يمكن لأي شخص آخر أن يصاب بالمرض. الشمس وقد أُبلغ مجلس الصحافة بالمقال والافتتاحي ، وحكم حكم قضائي بأنهما "مضللان في تفسيره. والعنوان. كان تشويهًا فادحًا للمعلومات الإحصائية التي قدمها الوزير". [79] الشمس نشر لاحقًا اعتذارًا تم نشره في الصفحة 28. جادل الصحفي ديفيد راندال في الكتاب المدرسي الصحفي العالمي أن القصة في الشمس كانت واحدة من أسوأ حالات سوء التصرف الصحفي في التاريخ الحديث ، مما وضع قراءها في طريق الأذى. [78] [80]

كارثة هيلزبره وعواقبها تحرير

في نهاية العقد ، الشمس تغطية كارثة استاد هيلزبره لكرة القدم في شيفيلد في 15 أبريل 1989 ، والتي قتل فيها 96 شخصًا نتيجة إصاباتهم ، أثبتت ، كما اعترفت الصحيفة لاحقًا ، أنها "أفظع" خطأ في تاريخها. [82]

وتحت عنوان في الصفحة الأولى بعنوان "الحقيقة" ، طُبع بعد أربعة أيام ، قدمت لهم الصحيفة ادعاءات بأن بعض المعجبين اختاروا جيوب الضحايا المحطمة ، وأن آخرين تبولوا على أفراد خدمات الطوارئ أثناء محاولتهم المساعدة وأن البعض حتى أنه اعتدى على شرطي "بينما كان يعطي قبلة الحياة لمريض". [83] على الرغم من العنوان الذي كتبه كيلفن ماكينزي ، إلا أن القصة استندت إلى مزاعم إما من قبل مصادر مجهولة المصدر وغير قابلة للإسناد ، أو شهادات الإشاعات لما قاله الأفراد المذكورين - وهي حقيقة أوضحها لماكينزي هاري أرنولد ، المراسل الذي كتب قصة. [84]

تسببت الصفحة الأولى في غضب في ليفربول ، حيث فقدت الصحيفة أكثر من ثلاثة أرباع مبيعاتها اليومية المقدرة بـ 55000 ، ولم تتعافى المبيعات بعد أكثر من 30 عامًا (مع بيع حوالي 12000 الآن كل يوم). كما انخفضت المبيعات بدرجة أقل في الأجزاء المجاورة من شيشاير ولانكشاير. [84] وهي غير متوفرة في أجزاء من المدينة ، حيث يرفض العديد من بائعي الصحف تخزينها. [85] [86] وفقًا للكسوف الكلي لحملة S * n ، أصدرت المجالس المحلية اقتراحات لوقف بيع الصحيفة بسبب تورطها في فضيحة هيلزبره. [87] تم الكشف عنه في فيلم وثائقي بعنوان اليكسي سايل ليفربول، الذي تم بثه في سبتمبر 2008 ، أن العديد من سكان ليفربول لن يأخذوا الصحيفة مجانًا ، وأولئك الذين يفعلون ذلك قد يحرقونها أو يمزقونها. [88] غالبًا ما يشير السكان المحليون إلى الصحيفة باسم "الحثالة" ، حيث يعتقد النشطاء أنها أعاقت نضالهم من أجل العدالة. [89] في عام 2011 ، أصدر بيلي براج أغنية "Sc Pants Never Buy the Sun". [90]

الشمس فقد عدة ملايين من الجنيهات الاسترلينية في الإيرادات في المبيعات والإعلان نتيجة تراجع المبيعات في ليفربول وحولها. [91]

الشمس لم تكن الصحيفة الوحيدة التي نشرت قصصًا مماثلة حول السكر والعنف المزعوم بين مشجعي ليفربول في كارثة هيلزبره. ال ديلي ستار و بريد يومي كانوا من بين الصحف التي نشرت ادعاءات بأن الشغب كان عاملاً رئيسياً في المأساة. ومع ذلك ، لم تتعرض أي صحيفة أخرى لمثل هذا رد الفعل الغاضب أو الانخفاض الحاد في المبيعات في ميرسيسايد.

في أبريل 1992 ، في الذكرى الثالثة لكارثة هيلزبره ، طبع ذا صن مقابلة حصرية مع مدرب ليفربول غرايم سونيس أثناء احتفاله بفوز ليفربول في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على بورتسموث أثناء تعافيه في المستشفى من جراحة في القلب. وتعرض سونيس لانتقادات شديدة من جماهير ليفربول بسبب إجرائه مقابلة مع الصحيفة التي وجهت دعوات مستمرة لإقالته. فوز ليفربول في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد شهر لم يفعل شيئًا يذكر لتقليل الغضب تجاه سونيس ، الذي تعرض بالفعل لانتقادات بسبب مستوى ليفربول غير المتناسق في الدوري ، على الرغم من أنه لم يستقيل من منصبه حتى يناير 1994.

الكسوف الكلي لتحرير حملة S * n

رداً على تورط The Sun في فضيحة هيلزبره وتقرير المقال في عام 1989 ، تم إطلاق Total Eclipse of the S * n Campaign في ليفربول. تلقت الحملة دفعة كبيرة عندما أدركت تحقيق هيلزبره في عام 2017 رسميًا أن المشجعين ليسوا مسؤولين عن الكارثة ، وأن جميع الأكاذيب والمعلومات التي نشرتها The Sun كانت جزءًا من تغطية أكبر للقتل غير القانوني. [92] ويهدف إلى نشر الوعي حول الكارثة ، وتذكر الضحايا وعائلاتهم ، ودعم المتاجر التي قاطعت مبيعات جريدة The Sun. [93] كتبت الصحفية سوزان مور ردًا على الحكم: "يجب أن يكون هذا الخيال محطمًا حقًا من خلال حكم هيلزبره. كانت هذه جريمة حرب تم ارتكابها في حرب لم تكن في ذلك الوقت ولا الآن من نسج خيالنا . الحرب الطبقية ". [94] على الرغم من اعتراف صحيفة ذا صن باللوم ، استمرت الحملة في النجاح ، بدعم ساحق من معظم سكان المدينة. [95]

تداعيات لاحقة واعتذارات تحرير

في 7 يوليو 2004 ، ردًا على الهجمات اللفظية في ليفربول على واين روني ، قبل انتقاله من إيفرتون إلى مانشستر يونايتد ، الذي باع قصة حياته لـ الشمس، كرست الصحيفة افتتاحية في صفحة كاملة للاعتذار عن "الخطأ الفادح" في تغطيتها في هيلزبره وجادلت بأن روني (الذي كان يبلغ من العمر ثلاث سنوات فقط في وقت هيلزبورو) لا ينبغي أن يعاقب على "خطايا الماضي". في يناير 2005 ، الشمس وقال مدير تحرير جراهام دودمان ، الذي اعترف بأن تغطية هيلزبره كانت "أسوأ خطأ في تاريخنا": نقول أيضًا: لقد اعتذرنا عن ذلك ، والفريق الأول هنا بالكامل مختلف تمامًا عن الفريق الذي وضع الورقة في عام 1989. " [96]

في مايو 2006 ، كلفن ماكنزي ، الشمس محرر في وقت كارثة هيلزبره ، عاد إلى الصحيفة ككاتب عمود. علاوة على ذلك ، في 11 كانون الثاني / يناير 2007 ، صرح ماكينزي ، أثناء مشاركته في حلقة النقاش على قناة BBC1 وقت السؤال، أن الاعتذار الذي قدمه عن التغطية كان جوفاء ، فرضه عليه روبرت مردوخ. وزعم ماكينزي كذلك أنه لم يأسف "لقول الحقيقة" لكنه اعترف بأنه لا يعرف ما إذا كان بعض مشجعي ليفربول يتبولون على الشرطة أو يسرقون الضحايا. [97]

في 12 سبتمبر 2012 ، بعد نشر التقرير الرسمي عن الكارثة باستخدام أوراق حكومية تم حجبها مسبقًا والتي برأت رسميًا مشجعي ليفربول الحاضرين ، أصدر ماكنزي البيان التالي:

اليوم أقدم اعتذاري الغزير لشعب ليفربول على هذا العنوان. أنا أيضا كنت مضللا تماما. قبل ثلاثة وعشرين عامًا ، تلقيت نسخة من وكالة أنباء مرموقة في شيفيلد [وايت] حيث كان ضابط شرطة كبير ونائب كبير في البرلمان المحلي [شيفيلد هالام النائب إيرفين باتنيك] يوجهون مزاعم خطيرة ضد المشجعين في الملعب. لم يكن لدي أي سبب على الإطلاق للاعتقاد بأن شخصيات السلطة هذه ستكذب وتخدع بشأن مثل هذه الكارثة. وكما أوضح رئيس الوزراء ، فإن هذه المزاعم غير صحيحة على الإطلاق وكانت جزءًا من مؤامرة منسقة من قبل ضباط الشرطة لتشويه سمعة المؤيدين وبالتالي نقل اللوم عن المأساة عنهم. لقد استغرق الأمر أكثر من عقدين من الزمن ، و 400000 وثيقة ، واستقصاء لمدة عامين لأكتشف لروعي أنه كان من الممكن أن يكون الأمر أكثر دقة لو كتبت العنوان الرئيسي "الأكاذيب" بدلاً من "الحقيقة". لقد نشرت بحسن نية وأنا آسف لكونها كانت خاطئة جدًا.

رفض تريفور هيكس ، رئيس مجلس إدارة مجموعة هيلزبورو لدعم الأسرة ، اعتذار ماكنزي ووصفه بأنه "قليل جدًا ومتأخر جدًا" ، واصفًا إياه بـ "الحياة المنخفضة ، والحياة المنخفضة الذكية ، ولكن الحياة المنخفضة". [98]

بعد نشر التقرير الشمس اعتذر على صفحته الأولى تحت عنوان "الحقيقة الحقيقية". مع رئيس تحرير الصحيفة في ذلك الوقت ، دومينيك موهان ، أضاف أدناه:

إنها نسخة من الأحداث التي وقعت قبل 23 عامًا الشمس سارت مع ذلك ونحن نخجل بشدة ونأسف بشدة. لقد تعاونا بشكل كامل مع The Hillsborough Independent Panel وسننشر تقارير عن النتائج التي توصلنا إليها في صحيفة الغد. سنعكس أيضًا إحساسنا العميق بالخزي. [99]

بعد أكثر من 30 عامًا ، لا تزال الصحيفة منبوذة إلى حد كبير في ميرسيسايد ومن قبل مشجعي ليفربول الذين يعيشون في أجزاء أخرى من بريطانيا. [100] في فبراير 2017 ، منع نادي ليفربول الوصول إلى الشمس الصحفيين إلى ملعبها وملعبها التدريبي ، ومنعهم من التغطية الميدانية للمباريات والمشاركة المباشرة في المؤتمرات الصحفية. وقالت الصحيفة إن القرار "سيء للجماهير وسيئ لكرة القدم". [101]

تم حظر الصحيفة من قبل نادي إيفرتون. في أبريل بعد الشمس نشر عمودًا بقلم المحرر السابق كيلفن ماكنزي في اليوم السابق للذكرى الثامنة والعشرين للكارثة والذي تضمن مقطعًا عن لاعب كرة القدم روس باركلي اعتُبر "مروعًا ولا يمكن الدفاع عنه" وتضمن صفة عنصرية وإهانات لشعب ليفربول. [102] الوصول إلى ملاعب ومرافق النادي الشمس تم حظر المراسلين. ووصف عمدة ليفربول جو أندرسون المقال بأنه "وصمة عار" و "افتراء" على المدينة. [103] تم تعليق ماكنزي عن العمل كمساهم في الصحيفة في يوم النشر. [104]

تعديل التسعينيات

الشمس ظلت موالية لتاتشر حتى استقالتها في نوفمبر 1990 ، [106] على الرغم من انخفاض شعبية الحزب خلال العام السابق بعد إدخال ضريبة الاقتراع (المعروفة رسميًا باسم رسوم المجتمع). هذا التغيير في الطريقة التي يتم بها تمويل الحكومة المحلية كان مدعومًا بقوة من قبل الصحيفة ، على الرغم من المعارضة الواسعة (بعضها من نواب محافظين) ، والتي يُنظر إليها على أنها ساهمت في سقوط تاتشر. تم إلغاء الضريبة بسرعة من قبل خليفتها جون ميجور ، الذي الشمس أيد في البداية بحماس ، [107] معتقدًا أن وزير الخزانة السابق كان ثاتشريًا متطرفًا.

في يوم الانتخابات العامة في 9 نيسان / أبريل 1992 ، ورد في عنوان الصفحة الأولى للصفحة الأولى ، الذي يلخص كراهيته لزعيم حزب العمال نيل كينوك ، "إذا فاز كينوك اليوم ، فهل آخر شخص يغادر بريطانيا يرجى إطفاء الأنوار". بعد يومين الشمس كانت مقتنعة جدًا بأن صفحتها الأولى قد غيرت انتخابات متقاربة للمحافظين وأعلنت "إنها الشمس التي فازت بها".

الشمس تحت عنوان "الآن لقد تم إفسادنا جميعًا من قبل مجلس الوزراء" بالإشارة إلى الأربعاء الأسود في 17 سبتمبر 1992 ، والكشف عن علاقة خارج نطاق الزواج قبل بضعة أشهر كان فيها الوزير ديفيد ميلور متورطًا. [108] بعد شهر ، في 14 أكتوبر ، هاجم مايكل هيسلتين لإغلاق مناجم الفحم الجماعية.

على الرغم من معارضتها الأولية لعمليات الإغلاق ، حتى عام 1997 ، دعت الصحيفة مرارًا وتكرارًا إلى تنفيذ سياسات تاتشر أخرى ، مثل خصخصة البريد الملكي ، [109] [ مطلوب التحقق ] وتخفيضات الضمان الاجتماعي ، مع وجود قادة مثل "بيتر ليلي على حق ، لا يمكننا الاستمرار على هذا النحو". [110] [ مطلوب التحقق ] أظهرت الورقة العداء للاتحاد الأوروبي (EU) والموافقة على خفض الإنفاق العام ، وتخفيضات الضرائب ، وترقية وزراء اليمين إلى مجلس الوزراء ، مع قادة مثل "More of the Redwood، not Deadwood". [111]

الشمس هاجم زعيم حزب العمال جون سميث في فبراير 1994 ، لقوله إنه ينبغي إرسال المزيد من القوات البريطانية إلى البوسنة. الشمس وجاء تعليقه على أن "الراديكاليين الجادين الوحيدين في السياسة البريطانية هذه الأيام هم أمثال ريدوود وليلي وبورتيلو". [112] [ مطلوب التحقق ] كما عبرت بشكل تدريجي عن خيبة أملها المريرة من جون ميجور كرئيس للوزراء ، مع عناوين رئيسية مثل "أي حمقى ندعم جون ميجور". [113]

بين عامي 1994 و 1996 ، الشمس بلغت ذروتها الدورة الدموية. كان أعلى متوسط ​​بيع لها في الأسبوع المنتهي في 16 يوليو 1994 ، عندما كان الرقم اليومي 4305957. كانت أعلى عملية بيع ليوم واحد في 18 نوفمبر 1995 (4،889،118) ، على الرغم من خفض سعر التغطية إلى 10 بنسات. كانت أعلى عملية بيع ليوم واحد بالسعر الكامل في 30 مارس 1996 (4،783،359). [114]

في 22 كانون الثاني / يناير 1997 ، الشمس واتهم وزير المالية في الظل جوردون براون بسرقة أفكار المحافظين بإعلانه ، "إذا كان كل ما يقدمه هو ضبط النفس المالي للمحافظين ، فلماذا لا تصوت لصالح الشيء الحقيقي؟" [115] وأطلقوا على ضريبة الأرباح المفاجئة المخططة ، والتي فرضتها فيما بعد حكومة حزب العمال ، اسم "خطأ". [116] في فبراير 1997 ، طلبت من السيد إدوارد هيث النائب التنحي لدعمه حدًا أدنى للأجور على المستوى الوطني. [117]

دعم تحرير العمالة الجديدة

الشمس تحول الدعم إلى حزب العمال في 18 مارس 1997 ، قبل ستة أسابيع من فوز الانتخابات العامة التي شهدت أن يصبح زعيم حزب العمال الجديد توني بلير رئيسًا للوزراء بأغلبية برلمانية كبيرة ، على الرغم من أن الصحيفة هاجمت بلير وحزب العمال الجديد قبل شهر. قرأ عنوان صفحتها الأولى بلير The Sun BACKS BLAIR وأوضحت افتتاحية الصفحة الأولى أنه بينما لا تزال تعارض بعض سياسات حزب العمال الجديد ، مثل الحد الأدنى للأجور وانتقال السلطة ، إلا أنها تعتقد أن بلير هو "نفس الهواء النقي في هذا البلد العظيم. يحتاج ". [118] قال جون ميجور المحافظون كانوا "متعبين ومنقسمين وبلا دفة". [118] بلير ، الذي غير بشكل جذري صورة حزبه وسياساته ، مشيرًا إلى تأثير الصحيفة على التفكير السياسي لقرائها ، كان يتودد لها (ومردوخ) لبعض الوقت من خلال إجراء مقابلات حصرية وكتابة الأعمدة.

في مقابل دعم روبرت مردوخ ، وافق بلير على عدم الانضمام إلى آلية سعر الصرف الأوروبية التي سحب جون ميجور البلاد منها في سبتمبر 1992 بعد عامين فقط. [119] وزير مجلس الوزراء بيتر ماندلسون "خرج" من قبل ماثيو باريس (سابق الشمس كاتب عمود) على تلفزيون بي بي سي نيوزنايت في تشرين الثاني (نوفمبر) 1998. سوء تقدير استجابة الجمهور ، الشمس وطالب محرر الصحيفة ديفيد يلاند بمعرفة ما إذا كانت بريطانيا تحكم من قبل "مافيا مثليين" من "عالم مغلق من الرجال ذوي المصلحة الذاتية المتبادلة". وبعد ثلاثة أيام اعتذرت الصحيفة في افتتاحية أخرى قالت الشمس لن تكشف أبدًا عن النشاط الجنسي للشخص مرة أخرى ما لم يكن من الممكن الدفاع عنها على أساس "المصلحة العامة الساحقة".

في عام 2003 ، اتهمت الحكومة الصحيفة بالعنصرية بسبب انتقاداتها لما اعتبرته سياسة "الباب المفتوح" بشأن الهجرة. جاءت الهجمات من المتحدث الصحفي باسم رئيس الوزراء أليستر كامبل ووزير الداخلية ديفيد بلانكيت (فيما بعد أ الشمس كاتب عمود). ودحضت الصحيفة هذا الادعاء ، معتقدة أنه ليس من العنصرية الإشارة إلى أن "موجة" من المهاجرين غير الشرعيين غير الخاضعين للرقابة تزيد من مخاطر الهجمات الإرهابية والأمراض المعدية. ولم تساعد حجتها من خلال نشر قصة على الصفحة الأولى في 4 يوليو / تموز 2003 ، تحت عنوان "Swan Bake" ، زعمت أن طالبي اللجوء كانوا يذبحون ويأكلون البجع. ثبت لاحقًا أنه لا أساس له في الواقع. تبعا، الشمس نشر متابعة بعنوان "الآن هم بعد أسماكنا!". بعد صدور حكم لجنة شكاوى الصحافة ، طُبع "توضيح" في النهاية ، على الصفحة 41. [120] في عام 2005 الشمس نشرت صورًا للأمير هاري وهو يرتدي زيًا نازيًا في حفلة تنكرية. أثارت الصور غضبًا في جميع أنحاء العالم واضطر كلارنس هاوس إلى إصدار بيان ردا على ذلك يعتذر فيه عن أي إهانة أو إحراج تسبب فيهما. [121]

على الرغم من كونها منتقدًا مستمرًا لبعض سياسات الحكومة ، فقد دعمت الصحيفة حزب العمل في كلتا الانتخابات اللاحقة التي فاز بها الحزب. لانتخابات 2005 العامة ، الشمس دعم بلير والعمل للفوز بالانتخابات للمرة الثالثة على التوالي وتعهد بمنحه "فرصة أخيرة" للوفاء بوعوده ، على الرغم من توبيخه للعديد من نقاط الضعف بما في ذلك الفشل في السيطرة على الهجرة. ومع ذلك ، فقد تحدثت عن أملها في أن يكون المحافظون (بقيادة مايكل هوارد) في يوم من الأيام لائقين للعودة إلى الحكومة. [53] نتج عن هذه الانتخابات (أعلن بلير أنها ستكون الأخيرة له كرئيس للوزراء) فوز حزب العمال الثالث على التوالي ولكن بأغلبية أقل بكثير. [122]

قضايا التحرير والإنتاج في تحرير 2000s

عندما أصبحت Rebekah Wade (الآن Brooks) محررة في عام 2003 ، كان يعتقد أنه قد يتم إسقاط الصفحة 3. حاولت Wade إقناع David Yelland ، أسلافها المباشرين في الوظيفة ، بإلغاء الميزة ، ولكن تم استخدام عارضة أزياء شاركت اسمها الأول في أول يوم لها في المنشور. [123]

في 22 سبتمبر 2003 ، بدا أن الصحيفة أخطأت في الحكم على المزاج العام المحيط بالصحة العقلية ، وكذلك عاطفتها مع بطل العالم السابق للوزن الثقيل فرانك برونو ، الذي كان قد نُقل إلى المستشفى ، عندما ظهر العنوان الرئيسي "بونكرز برونو لوكيد أب" الصفحة الأولى من الطبعات المبكرة. أدى رد الفعل المعاكس ، بمجرد وصول الصحيفة إلى الشوارع مساء يوم 21 سبتمبر ، إلى تغيير العنوان الرئيسي للطبعة الثانية من الصحيفة إلى "Sad Bruno in Mental Home" الأكثر تعاطفاً. [124]

الشمس كان معاديًا بشكل علني تجاه الدول الأوروبية الأخرى ، ولا سيما الفرنسيين والألمان. خلال الثمانينيات والتسعينيات ، تم وصف الجنسيات بشكل روتيني في النسخ والعناوين الرئيسية على أنها "ضفادع" أو "كراوت" أو "هون". وبما أن الورقة تعارض الاتحاد الأوروبي ، فقد أشارت إلى الزعماء الأجانب الذين اعتبرتهم معاديين للمملكة المتحدة بعبارات غير جذابة. الرئيس الفرنسي السابق جاك شيراك ، على سبيل المثال ، وُصف بـ "لو وورم". صورة غير مبهجة للمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل ، مأخوذة من الخلف ، حملت عنوان "أنا كبير في بومديستاج" (17 أبريل / نيسان 2006).

بالرغم ان الشمس كان صريحًا ضد العنصرية الموجهة ضد ممثلة بوليوود شيلبا شيتي في برنامج تلفزيون الواقع المشاهير الاخ الاكبر خلال عام 2007 ، قامت الصحيفة بتعليق صورة على موقعها على الإنترنت ، من فيديو بوب بطابع بوليوود لهيلاري داف ، "هيلاري بوبا داف" ، [125] وهي إهانة مشابهة جدًا لتلك الموجهة إلى شيتي.

في 7 يناير 2009 ، الشمس نشر خبرًا حصريًا على الصفحة الأولى يزعم أن المشاركين في مناقشة على موقع Ummah.com ، وهو منتدى بريطاني للمسلمين على الإنترنت ، قد وضعوا "قائمة الكراهية" لليهود البريطانيين الذين استهدفهم المتطرفون خلال حرب غزة. وزُعم أن "أولئك المدرجين [في المنتدى] يجب أن يعاملوا الأمر على محمل الجد. توقعوا حملة كراهية وترهيب من 20 أو 30 بلطجية." مجلة المملكة المتحدة عين خاصة ادعى أن جلين جينفي رجل اقتبس من قبل الشمس كخبير في الإرهاب ، كان ينشر في المنتدى تحت الاسم المستعار "أبو السلام" ، كان العضو الوحيد في المنتدى الذي يروج لحملة كراهية بينما روج أعضاء آخرون للمناصرة السلمية ، مثل كتابة "رسائل مهذبة". تمت إزالة القصة منذ ذلك الحين من الشمس موقع الويب الخاص بـ "عقب الشكاوى المقدمة إلى لجنة شكاوى الصحافة في المملكة المتحدة". [126]

في 9 ديسمبر 2010 ، الشمس نشرت خبرا على صفحتها الأولى زعمت أن تنظيم القاعدة الإرهابي هدد بهجوم إرهابي على تلفزيون غرناطة في مانشستر لتعطيل حلقة المسلسل. شارع التتويج ليتم نقلها على الهواء مباشرة في ذلك المساء. نقلت الصحيفة عن مصادر لم تسمها ، زعمت أن "رجال الشرطة يرمون حلقة من الصلب حول الحلقة الحية الليلة من شارع التتويج بسبب مخاوف من أن القاعدة استهدفتها. " الشمس نشر تصحيحًا صغيرًا في 28 ديسمبر ، معترفًا بأنه "بينما كان الممثلون وطاقم العمل يخضعون لتفتيش جسدي كامل ، لم يكن هناك تهديد محدد من القاعدة كما أبلغنا". [129] تم التفاوض بشأن الاعتذار من قبل لجنة شكاوى الصحافة. [130] لليوم التالي لهجمات النرويج 2011 ، الشمس أصدر طبعة مبكرة تلقي اللوم في المجزرة على القاعدة في صفحتها الأولى. [131] في وقت لاحق تم الكشف عن أن الجاني هو أندرس بيرينغ بريفيك ، وهو إرهابي يميني متطرف من النرويج. [132]

في يناير 2008 ، تم طباعة مكابس Wapping الشمس للمرة الأخيرة ، تم نقل طباعة لندن إلى والتهام كروس في منطقة بروكسبورن في هيرتفوردشاير ، [133] حيث قامت نيوز إنترناشونال ببناء ما يُزعم أنه أكبر مركز طباعة في أوروبا مع 12 مطبعة. الموقع ينتج أيضا الأوقات و الأوقات الأحد, التلغراف اليومي و صنداي تلغراف, وول ستريت جورنال أوروبا (أيضا صحيفة مردوخ) ، و لندن مساء قياسيوالصحف المحلية. تم تحويل الطباعة الشمالية في وقت سابق إلى مصنع جديد في Knowsley في ميرسيسايد و الاسكتلندي صن إلى مصنع جديد آخر في مذرويل بالقرب من جلاسجو. تمثل مراكز الطباعة الثلاثة استثمارًا بقيمة 600 مليون جنيه إسترليني من قبل NI وسمحت بإنتاج جميع العناوين مع كل صفحة بالألوان الكاملة منذ عام 2008. إن مصنع Waltham Cross قادر على إنتاج مليون نسخة في الساعة من صحيفة تابلويد من 120 صفحة.

في أوائل عام 2011 ، أخلت الشركة مجمع Wapping ، والذي تم طرحه في السوق في نوفمبر 2011 مقابل 200 مليون جنيه إسترليني. في مايو 2012 ، تم الإبلاغ عن بيع موقع Wapping مقابل 150 مليون جنيه إسترليني إلى St George ، وهي جزء من Berkeley Group Holdings. [134]

2009: الشمس يعود إلى تحرير المحافظين

من الناحية السياسية ، كان موقف الصحيفة أقل وضوحًا في عهد رئيس الوزراء جوردون براون الذي خلف بلير في يونيو 2007. انتقدت افتتاحياتها العديد من سياسات براون وغالبًا ما كانت أكثر دعمًا لسياسات زعيم حزب المحافظين ديفيد كاميرون. روبرت مردوخ ، رئيس الشمس وقالت الشركة الأم نيوز كوربوريشن ، التي تحدثت في اجتماع عام 2007 مع لجنة الاتصالات التابعة لمجلس اللوردات ، والتي كانت تحقق في ملكية وسائل الإعلام والأخبار ، إنه يعمل "كمالك تقليدي". وهذا يعني أنه يمارس الرقابة التحريرية على القضايا الرئيسية مثل الحزب السياسي الذي يجب دعمه في الانتخابات العامة أو السياسة التي يجب تبنيها في أوروبا. [135]

مع الجدل حول "بريطانيا المكسورة" حول قضايا مثل الجريمة والهجرة وفشل الخدمة العامة في الأخبار ، في 30 سبتمبر 2009 ، بعد خطاب براون في مؤتمر حزب العمال ، الشمستحت شعار "حزب العمل فقده" أعلن أنه لم يعد يدعم حزب العمل: [136] "الشمس يؤمن - ويصلي - بأن قيادة المحافظين يمكن أن تعيد العظيم إلى بريطانيا العظمى ".

في ذلك اليوم في مؤتمر حزب العمال ، رد زعيم النقابة توني وودلي بتمزيق نسخة من تلك الطبعة من الشمس، مشيرًا إلى أنه فعل ذلك في إشارة إلى الجدل حول كارثة هيلزبورو في الصحيفة: "في ليفربول تعلمنا منذ وقت طويل ما يجب القيام به". [138] جاءت إحدى الهجمات على جوردون براون بنتائج عكسية في هذا الوقت تقريبًا. بعد انتقاده لخطأ في كتابة اسم والدة جندي ميت ، الشمس ثم أُجبر على الاعتذار عن خطأ إملائي في كتابة نفس الاسم على موقعه على الويب. [139]

ال الشمس الاسكتلندية لم يؤيد أي من حزب العمال أو المحافظين ، حيث جاء في افتتاحيته أنه "لم يقتنع بعد" من قبل المعارضة المحافظة ، وسأل المحرر ديفيد دينسمور في مقابلة "ما الذي سيفعله ديفيد كاميرون لاسكتلندا؟" [140] [141] ذكر دينسمور أيضًا أن الصحيفة تدعم الاتحاد ، ومن غير المرجح أن تدعم الحزب الوطني الاسكتلندي.

خلال الحملة للانتخابات العامة 2010 ، المستقل نشر إعلانات تعلن أن "روبرت مردوخ لن يقرر هذه الانتخابات - إنك ستفعل". وردًا على ذلك ، ظهر جيمس مردوخ وريبيكا واد "بدون إعلان مسبق وغير مدعوين إلى قاعة التحرير" في مستقل، وأجرى محادثة نشطة مع محررها Simon Kelner. [142] بعد عدة أيام مستقل ذكرت الشمس فشل الحزب الديمقراطي الليبرالي في الإبلاغ عن نتيجة استطلاع يوجوف الخاص بها والذي جاء فيه أنه "إذا اعتقد الناس أن حزب كليج لديه فرصة كبيرة للفوز بالانتخابات" فإن الديمقراطيين الأحرار سيفوزون بنسبة 49٪ من الأصوات ، ومعها أغلبية ساحقة. [143]

في يوم الانتخابات (6 مايو 2010) ، الشمس حثت قراءها على التصويت لصالح المحافظين "الحديثين والإيجابيين" لديفيد كاميرون لإنقاذ بريطانيا من "الكارثة" التي اعتقدت الصحيفة أن البلاد ستواجهها إذا أعيد انتخاب حكومة حزب العمال. انتهت الانتخابات في أول برلمان معلق بعد انتخابات استمرت 36 عامًا ، حيث حصل حزب المحافظين على أكبر عدد من المقاعد والأصوات ، لكنه أقل من 20 مقعدًا من الأغلبية الإجمالية. وصلوا أخيرًا إلى السلطة في 11 مايو عندما تنحى جوردون براون عن منصبه كرئيس للوزراء ، مما مهد الطريق لديفيد كاميرون ليصبح رئيسًا للوزراء من خلال تشكيل ائتلاف مع الديمقراطيين الليبراليين. [144]

في 24 أغسطس 2012 ، الشمس أثار جدلاً عندما نشرت صورًا للأمير هاري التقطت في موقف خاص مع الأصدقاء أثناء إجازته في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية. بينما لم تنشر صحف بريطانية أخرى الصور احترامًا لخصوصية أفراد العائلة المالكة ، وهي هيئة تحرير الشمس ادعى أنها كانت خطوة لاختبار تصور بريطانيا لحرية الصحافة. في الصور التي نُشرت على الإنترنت في جميع أنحاء العالم ، كان الأمير هاري عارياً. [145]

منذ 2010 تحرير

تداعيات من أخبار العالم فضيحة تحرير

بعد أخبار العالم قضية القرصنة الهاتفية التي أدت إلى إغلاق تلك الورقة في 10 يوليو 2011 ، كانت هناك تكهنات بأن News International ستطلق إصدار يوم الأحد من الشمس ليحل محل أخبار العالم. [146] عناوين الإنترنت sunonsunday.co.uk, thesunonsunday.co.uk و thesunonsunday.com تم تسجيلها في 5 يوليو 2011 بواسطة News International Newspapers Limited. [147] عنوان URL مشابه sunonsunday.com غير منتسب ، بعد أن تم تسجيله في إيطاليا في 24 سبتمبر 2007.

في 18 يوليو 2011 ، اخترقت مجموعة LulzSec الشمس الموقع الإلكتروني ، حيث نشروا قصة إخبارية مزيفة عن وفاة روبرت مردوخ قبل إعادة توجيه الموقع إلى صفحتهم على Twitter. كما استهدفت المجموعة موقع الويب الخاص بـ الأوقات. [148]

مراسل يعمل لصالح الشمس تم القبض عليه واقتيد إلى مركز شرطة جنوب غرب لندن في 4 نوفمبر 2011. كان الرجل هو سادس شخص يتم القبض عليه في المملكة المتحدة بموجب التحقيق القانوني المتعلق بـ News International ، عملية Elveden. [149] في يناير 2012 ، تم القبض على اثنين من الموظفين الحاليين واثنين من الموظفين السابقين. اعتبارًا من 18 يناير 2013 ، 22 الشمس تم اعتقال الصحفيين ، بما في ذلك مراسل الجرائم الخاص بهم أنتوني فرانس.

في 28 يناير 2012 ، ألقت الشرطة القبض على أربعة موظفين حاليين وسابقين في الشمس[150] كجزء من تحقيق دفع فيه الصحفيون أموالاً لضباط الشرطة للحصول على معلومات ، كما تم القبض على ضابط شرطة في التحقيق. ال الشمس كان الموظفون الذين تم اعتقالهم هم محرر الجرائم مايك سوليفان ، ورئيس قسم الأخبار كريس فارو ، ونائب التحرير السابق فيرغوس شاناهان ، ومدير التحرير السابق غراهام دودمان ، الذي أصبح منذ ذلك الحين كاتب عمود وكاتب إعلامي. تم اعتقال الخمسة جميعًا للاشتباه في فسادهم. كما فتشت الشرطة مكاتب ناشري نيوز انترناشونال الشمس، كجزء من التحقيق المستمر في أخبار العالم فضيحة. [151] [152]

في 11 فبراير 2012 ، خمسة من كبار الصحفيين في الشمس تم القبض عليهم ، بما في ذلك نائب رئيس التحرير ، كجزء من عملية Elveden (التحقيق في المدفوعات للموظفين العموميين في المملكة المتحدة). [153]

تزامنا مع زيارة ل الشمس غرفة الأخبار في 17 فبراير 2012 ، أعلن مردوخ عبر بريد إلكتروني أن الصحفيين الموقوفين ، الذين تم إيقافهم عن العمل ، سيعودون إلى العمل حيث لم يتم إثبات أي شيء ضدهم. [10] كما أخبر الموظفين في البريد الإلكتروني بذلك الشمس يوم الاحد سيتم إطلاقه "قريبًا جدًا" [10] تم إطلاقه في 26 فبراير 2012. [154]

في 27 فبراير 2012 ، اليوم التالي لظهور فرقة الشمس يوم الاحدقالت نائبة مساعد المفوض سو أكيرز لـ Leveson Inquiry إن الشرطة تحقق في "شبكة من المسؤولين الفاسدين" كجزء من تحقيقاتها في قرصنة الهاتف وفساد الشرطة. وقالت إن الأدلة تشير إلى "ثقافة المدفوعات غير القانونية" في الشمس مرخص له على مستوى رفيع. [155]

كأس العالم 2014 نسخة مجانية تحرير

في 12 و 13 يونيو 2014 ، للتوافق مع بداية بطولة كأس العالم لكرة القدم 2014 ، تم إصدار عدد خاص مجاني من الشمس تم توزيعها بواسطة Royal Mail على 22 مليون منزل في إنجلترا. [156] تم الإعلان عن هذا العرض الترويجي ، الذي لم يتضمن نموذج الصفحة 3 عاريات الصدر ، في منتصف مايو ويعتقد أنه أول صحيفة مجانية تصدر عن صحيفة بريطانية وطنية. [157]

المقاطعة في ميرسيسايد في أعقاب تغطية الصحيفة لكارثة هيلزبره في عام 1989 تعني أن النسخ لم يتم إرسالها إلى مناطق بها رمز بريدي لليفربول. [158] حصل موظفو Royal Mail في ميرسيسايد والمناطق المحيطة بها على إعفاء خاص من قبل مديريهم للسماح لهم بعدم التعامل مع المنشور "على أساس كل حالة على حدة". [158]

تم تصوير قادة الحزب الرئيسيين ، ديفيد كاميرون ونيك كليج وإد ميليباند ، وهم يحملون نسخة من العدد الخاص في مادة دعائية. [159] قرار ميليباند الوقوف مع نسخة من الشمس تلقى استجابة قوية. [160] [161] وصفت المنظمات التي تمثل أقارب ضحايا هيلزبره تصرف ميليباند بأنه "عار مطلق" [162] كما واجه انتقادات من نواب حزب العمال في ليفربول وعمدة المدينة جو أندرسون. [163] صدر بيان في 13 يونيو يوضح أن ميليباند "كان يروج لمسعى إنجلترا للفوز بكأس العالم" ، على الرغم من أنه "يتفهم الغضب الذي يشعر به الكثير من الناس في ميرسيسايد تجاه الشمس فوق هيلزبورو. الذين يشعرون بالإهانة ". [162] [164]

تم الترويج لها على أنها "احتفال غير اعتذاري بإنجلترا" ، العدد الخاص من الشمس ركض إلى 24 صفحة. [156]

تحرير انهيار محاكمة توليسا لجرائم المخدرات

في 2 يونيو 2013 ، الشمس يوم الاحد نشر قصة على الصفحة الأولى للمغني وكاتب الأغاني توليسا. [165] كُتب على الصفحة الأولى: "عار صفقة توليسا للكوكايين" كتبت هذه القصة بواسطة الشمس يوم الاحد ماهزر محمود ، الصحفي السري ، الذي عمل سابقًا في أخبار العالم. زُعم أن توليسا قدمت ثلاثة منتجين أفلام (في الواقع محمود واثنان آخران الشمس صحفيون) لتاجر مخدرات وأقاموا صفقة بقيمة 800 جنيه إسترليني. [165] تضمنت الحيلة خداع المغنية للاعتقاد بأنها كانت موضع نظر للحصول على دور في فيلم بوليوود بقيمة 8 ملايين جنيه إسترليني. [166]

في محاكمتها اللاحقة ، انهارت القضية المرفوعة ضد توليسا في محكمة ساوثوارك كراون في يوليو 2014 ، حيث علق القاضي على وجود "أسباب قوية" للاعتقاد بأن محمود كذب في جلسة استماع قبل المحاكمة وحاول التلاعب بالأدلة ضد المدعى عليه توليسا. [167] تم تبرئة توليسا من توفير الأدوية من الفئة أ. بعد هذه الأحداث ، الشمس وأصدرت الصحيفة بيانا قالت فيه إن الصحيفة "تأخذ تصريحات القاضي على محمل الجد. محمود موقوف على ذمة تحقيق داخلي فوري". [168]

محاكمة الموظفين لسوء السلوك في مكتب عام تحرير

في أكتوبر 2014 ، محاكمة ستة من كبار الموظفين والصحفيين في الشمس بدأت الصحيفة. ووجهت إلى الستة تهمة التآمر لارتكاب سوء سلوك في منصب عام. كان من بينهم الشمس رئيس قسم الأخبار كريس فارو ، الذي واجه ست تهم ، بينما مدير التحرير السابق غراهام دودمان وسابقًاالشمس نائب رئيس تحرير الأخبار بن أودريسكول متهم بأربع تهم لكل منهما. ووجهت اتهامات لمراسل منطقة التايمز فالي جيمي بيات ومحرر الصور جون إدواردز بثلاث تهم لكل منهما ، بينما اتهم الصحفي السابق جون تروب بتهمتين. تتعلق المحاكمة بمدفوعات غير قانونية يُزعم أنها دفعت لمسؤولين عموميين ، حيث قال المدعون إن الرجال تآمروا لدفع رواتب المسؤولين من 2002 إلى 2011 ، بما في ذلك الشرطة وضباط السجون والجنود. وقد اتُهموا بشراء معلومات سرية عن العائلة المالكة والشخصيات العامة ونزلاء السجون. وجميعهم أنكروا التهم الموجهة إليهم. [169] في 16 يناير 2015 ، برأت هيئة المحلفين تروب وإدواردز من جميع التهم الموجهة إليهما. كما برأت هيئة المحلفين جزئيًا O'Driscoll و Dudman لكنها واصلت المداولات بشأن التهم الأخرى التي يواجهها ، بالإضافة إلى التهم الموجهة ضد Pharo و Pyatt. [170] في 21 يناير 2015 ، أخبرت هيئة المحلفين المحكمة أنها لم تتمكن من التوصل إلى أحكام بالإجماع بشأن أي من التهم المعلقة وأبلغها القاضي ريتشارد ماركس بأنه سيقبل أحكام الأغلبية. بعد ذلك بوقت قصير ، أرسل أحد المحلفين مذكرة إلى القاضي وتم تسريحه. أخبر القاضي أعضاء هيئة المحلفين الـ 11 المتبقين أن زميلهم كان "يشعر بتوعك ويشعر بضغوط كبيرة وتوتر من الموقف الذي تعيش فيه" ، وأنه في ظل هذه الظروف كان مستعدًا لقبول أحكام الأغلبية "11 إلى صفر" أو 10 إلى 1 ". [171] في 22 يناير 2015 ، تم إبراء ذمة هيئة المحلفين بعد فشلها في التوصل إلى أحكام بشأن التهم المعلقة. أعلنت دائرة الادعاء الملكية (CPS) أنها ستسعى لإعادة المحاكمة. [172]

في 6 فبراير 2015 ، أُعلن أنه سيتم استبدال القاضي ريتشارد ماركس بالقاضي تشارلز وايد في إعادة المحاكمة. قبل يومين ، أرسل ماركس بريدًا إلكترونيًا لمحامي المتهمين ، قائلاً لهم: "لقد تقرر (ليس من قبلي بل من قبل كبار السن والأفضل) أنني لن أقوم بإعادة المحاكمة". الإبلاغ عن القرار في صحيفة بريطانية الحارس، كتبت ليزا أوكارول: "وايد هو القاضي الوحيد حتى الآن الذي ترأس قضية شهدت إدانة صحفي فيما يتعلق بمزاعم دفع مبالغ غير مشروعة لمسؤولين عموميين مقابل قصص. الصحفي ، الذي لا يمكن ذكر اسمه أسباب قانونية ، استئناف الحكم ". هدد محامي الدفاع عن الصحفيين الأربعة باتخاذ القرار للمراجعة القضائية ، حيث قال المحامي الذي يمثل فرعون ، نايجل رومفيت كيو سي: "الطريقة التي تم بها هذا الأمر تثير الانطباع بأن شيئًا ما كان يجري وراء الكواليس وهو أمر ينبغي أن لم يحدث وراء الكواليس وكان ينبغي التعامل معه بشفافية ". وأضاف أن المتهمين "قلقون للغاية" و "يحق لهم" معرفة سبب استبدال ماركس بـ Wide. [173]

في محاكمة منفصلة ، الشمس تم تبرئة الصحفي نيك باركر في 9 ديسمبر 2014 من المساعدة والتحريض على سوء السلوك في مكتب عام لكنه أدين بالتعامل مع هاتف محمول مسروق يخص النائب العمالي سيوبهاين ماكدونا. [174]

في 22 مايو 2015 ، الشمس أُدين الصحفي أنتوني فرانس بالمساعدة والتحريض على سوء السلوك في مكتب عام بين عامي 2008 و 2011. جاءت محاكمة فرنسا في أعقاب عملية Elveden التابعة لشرطة العاصمة لندن ، وهي تحقيق مستمر في المدفوعات المزعومة للشرطة والمسؤولين مقابل الحصول على معلومات. لقد دفع ما مجموعه أكثر من 22000 جنيه إسترليني إلى PC Timothy Edwards ، ضابط شرطة مكافحة الإرهاب في مطار هيثرو. كان ضابط الشرطة قد أقر بالفعل بأنه مذنب لسوء السلوك في مكتب عام وحكم عليه بالسجن لمدة عامين في عام 2014 ، لكن هيئة المحلفين في المحاكمة الفرنسية لم يتم إبلاغها بذلك. بعد صدور حكم الإدانة ، قال الضابط الذي يقود عملية إلفيدين ، رئيس المباحث جوردون بريجز ، إن فرنسا وإدواردز كانتا في "علاقة فاسدة طويلة الأمد". [175]

أفادت بي بي سي أن فرنسا كانت أول صحفي يواجه المحاكمة ويتم إدانته في إطار عملية إلفيدن منذ أن قامت دائرة الادعاء الملكية (CPS) بمراجعة توجيهاتها في أبريل 2015 بحيث لا يتم تقديم الملاحقات القضائية إلا ضد الصحفيين الذين دفعوا مبالغ لضباط الشرطة. فترة من الزمن. نتيجة للتغيير في سياسة CPS ، تم إسقاط التهم الموجهة إلى العديد من الصحفيين الذين دفعوا مبالغ لأنواع أخرى من المسؤولين الحكوميين - بما في ذلك موظفو الخدمة المدنية والعاملين في مجال الصحة وموظفي السجون. [175] في يوليو 2015 ، عين خاصة ذكرت المجلة أنه في جلسة استماع في محكمة أولد بيلي ، الشمس وكانت الشركة الأم قد رفضت دفع تكاليف الادعاء المتعلقة بمحاكمة فرنسا ، مما دفع رئيس المحكمة للتعبير عن "خيبة أمل كبيرة" في هذا الوضع. قال القاضي تيموثي بونتيوس في المحكمة إن أفعال فرنسا غير القانونية كانت جزءًا من "إجراء معترف به بوضوح في الشمسمضيفًا أنه "لا شك في أن نيوز إنترناشونال تتحمل قدرًا من المسؤولية الأخلاقية إن لم تكن المسؤولية القانونية عن أفعال المتهم". عين خاصة وأشار التقرير إلى أنه على الرغم من ذلك الشمس كانت المنظمة الأم "تنظر في اتخاذ إجراءات تأديبية" ضد فرنسا بينما كانت تستعد في نفس الوقت لرفع قضية أمام محكمة سلطات التحقيق ضد دائرة شرطة لندن الكبرى بسبب أفعالها المتعلقة به وصحفيين اثنين آخرين. [176]

نهاية ميزة الصفحة 3 (يناير 2015) تحرير

الشمس دافع عن الصفحة 3 لأكثر من 40 عامًا ، حيث قال المحرر (آنذاك) دومينيك موهان لتحقيق ليفيسون في معايير الصحافة ، في فبراير 2012 ، أن "الصفحة 3" كانت "مؤسسة بريطانية غير ضارة ، يُنظر إليها بمودة وتسامح". [177] للاحتفال بالذكرى الأربعين للميزة ، كتبت الكاتبة النسوية جيرمين جرير مقالة في الشمس في 18 تشرين الثاني (نوفمبر) 2010 نُشر تحت العنوان: "إذا سألت الرجل الذي يعمل في وظيفة فردية ما الذي يخرجه من الصفحة 3 ، يقول لي ببساطة ،" إنه يفرحني ". [178]

في أغسطس 2013 ، الشمس الايرلندية أنهت ممارسة عرض عارضات الأزياء على الصفحة 3. [179] ورد أن الصحيفة الرئيسية اتبعت في عام 2015 مع إصدار 16 يناير الذي يفترض أن يكون آخر إصدار يحمل مثل هذه الصور بعد تقرير في الأوقات قدم مثل هذا التأكيد. [180] [181] بعد تغطية وسائل الإعلام لتغيير مزعوم في السياسة التحريرية ، عادت الصفحة 3 إلى شكلها المعتاد في 22 يناير 2015. [182] قبل ساعات قليلة من نشر العدد ، رئيس العلاقات العامة في وقالت الصحيفة إن النهاية المشهورة للصفحة 3 كانت "تكهنات" فقط. [183]

بصرف النظر عن إصدار 22 يناير ، لم تعد ميزة الصفحة 3 التقليدية لنموذج عاريات الصدر ، وانتهت فعليًا. [184]

تحرير الاتهامات برهاب الأجانب

في 17 أبريل 2015 ، الشمس كاتبة العمود كاتي هوبكنز وصفت المهاجرين إلى بريطانيا بـ "الصراصير" و "البشر الوحشيون" وقالت إنهم "ينتشرون مثل فيروس نوروفيروس". [185] [186] أدانت المفوضية العليا لحقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة ملاحظاتها. في بيان صدر في 24 أبريل 2015 ، ذكر المفوض السامي زيد رعد الحسين أن هوبكنز استخدمت "لغة مشابهة جدًا للغة التي يستخدمها الروانديون. كانجورا صحيفة وراديو ميل كولينز خلال الفترة التي سبقت الإبادة الجماعية عام 1994 "، ولاحظت أن كلا المؤسستين الإعلاميتين أدانتا لاحقًا من قبل محكمة دولية بالتحريض العلني على ارتكاب الإبادة الجماعية. [187]

في أغسطس 2017 ، الشمس نشر عمودًا بقلم تريفور كافانا تساءل عن الإجراءات التي يجب أن يتخذها المجتمع البريطاني للتعامل مع "مشكلة المسلمين". اقترحت مصادر عديدة أن العمود استخدم لغة تذكر بالدعاية النازية والعبارات النازية. [188] تم تقديم شكوى مشتركة إلى منظمة معايير الصحافة المستقلة من قبل مجلس نواب اليهود البريطانيين ، Tell MAMA and Faith Matters. وجاء في بيان للجماعات أن "طباعة عبارة" مشكلة المسلمين "- خاصة مع الكتابة بالأحرف الكبيرة والمائلة للتأكيد - في صحيفة وطنية تشكل سابقة خطيرة ، وتعود إلى استخدام عبارة" المشكلة اليهودية ". "في القرن الماضي ، الذي رد عليه النازيون بـ" الحل النهائي "- الهولوكوست". [189] قامت مجموعة متعددة الأحزاب من أكثر من 100 نائب من المحافظين والعمل والديمقراطيين الليبراليين والخضر بالتوقيع على رسالة إلى محرر الشمس المطالبة باتخاذ إجراءات فوق العمود. ذكرت الرسالة أن النواب "غضبوا حقًا من الكراهية والتعصب الأعمى" في عمود كافانا. [190] وبالمقارنة ، في عام 2019 ، الشمس أدار عدة قصص دعما للمسيحيين. غطت الاضطهاد العالمي للمسيحيين ، وأرسلت مراسلًا إلى Bruderhof ليوم واحد ، وغطت قصة طبيب فقد وظيفته بسبب رفضه قبول الجنس المفضل للمريض. [191] [192] [193]

تحرير خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي

في 9 مارس 2016 ، الشمس أعلنت الصفحة الأولى أن الملكة إليزابيث الثانية كانت تدعم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ، وهو مصطلح شائع لانسحاب بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. وادعى أنه في عام 2011 في قلعة وندسور ، أثناء تناول الغداء مع نائب رئيس الوزراء نيك كليج ، انتقد الملك الاتحاد. ونفى كليج أن تكون الملكة قد أدلت بمثل هذا التصريح ، وأكد المتحدث باسم قصر باكنغهام أنه تم تقديم شكوى إلى منظمة معايير الصحافة المستقلة بشأن انتهاك المبادئ التوجيهية المتعلقة بالدقة. [194]

الشمس أيدت رسميًا حملة المغادرة في الاستفتاء البريطاني للبقاء في الاتحاد الأوروبي أو مغادرته في 23 يونيو 2016 ، وحث قراءها على التصويت لصالح خروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي. [195] كان عنوان الصفحة الأولى "BeLeave in Britain" موجودًا فقط في النسخ الموزعة في طبعات إنجلترا وويلز لاسكتلندا ، وأيرلندا الشمالية (وجمهورية أيرلندا) التي تناولت موضوعات أخرى. [196]

في 4 أبريل 2017 ، الشمس طبع عنوانًا "Up Yours، Senors" (يشير إلى عنوان 1990 "Up Yours، Delors" بخصوص وحدة التحكم الإلكترونية). كان يتعلق بالنزاعات على سيادة جبل طارق بعد استفتاء الاتحاد الأوروبي. ظهرت في الصفحات الوسطى ملصق كتب عليه "ارفعوا أيديكم عن صخرتنا". [197]

تعديل إعادة تصميم الموقع

في يونيو 2016 ، أعيد تصميم الشمس تم إطلاق موقع الويب الخاص بـ. [198]

ممارسة الجنس مع الممثلة الشابة تحرير

في يونيو 2018 ، الشمس أثار الجدل بعد أن انتقد الفستان الذي ارتدته الممثلة إيزوبيل ستيل البالغة من العمر 17 عامًا في حفل توزيع جوائز الصابون البريطاني. وانتقدت الصحيفة ستيل لقرارها "التستر من الرأس إلى أخمص القدمين" وطلبت منها "وميض القليل من الجسد". الصحيفة ، والصحفية المسؤولة عن المقال ، تريسي ليا ساير ، اعتذرت لاحقًا. ذكرت ساير أنها عندما كتبت المقال لم تكن على علم بعمر ستيل. [199]

بن ستوكس وجاريث توماس تحرير

في سبتمبر 2019 ، الشمس تعرض لانتقادات شديدة بسبب قصة رئيسية تتعلق بأسرة لاعب الكريكيت بن ستوكس. صرح توم هاريسون ، الرئيس التنفيذي لمجلس إنجلترا وويلز للكريكيت (ECB) ، أنه "يشعر بالاشمئزاز والفزع" من تصرفات الصحيفة. وأثارت القصة تصريحًا من ستوكس ، واصفًا المقال بـ "أدنى أشكال الصحافة" التي تعاملت مع "الأحداث الشخصية والصدمة للغاية" التي أثرت على أسرته المقيمة في نيوزيلندا منذ أكثر من 30 عامًا. الشمس دافعت عن صحافتها مشيرة إلى أنها تلقت تعاونًا من أحد أفراد الأسرة ، وعلقت على أن الأحداث الموصوفة كانت "مسألة تسجيل عام" و "موضوع دعاية واسعة النطاق على الصفحة الأولى في نيوزيلندا في ذلك الوقت". [200]

عندما قال لاعب الرجبي الويلزي غاريث توماس لراديو بي بي سي 5 لايف إن صحفيًا لم يذكر اسمه كشف حالته من فيروس نقص المناعة البشرية لوالديه قبل أن تتاح له الفرصة للقيام بذلك بنفسه. [201] بينما رفض توماس ذكر اسم الصحيفة المعنية ، قال "الجميع سيعرف ، خاصة في الآونة الأخيرة" ، يقود الصحافة الجريدة لاقتراح أنه يمكن أن يكون الشمس، على أساس تغطية Stokes. [201]

2019 تعديل انتخابات القيادة المحافظة

الاستنكار من قبل تحرير ويكيبيديا

في عام 2019 ، الشمس تم إهماله كمصدر غير موثوق به من قبل مجتمع ويكيبيديا. [203]

حادثة مؤامرة اليمين المتطرف

في ديسمبر 2019 ، الشمس كتب المحرر السياسي ، توم نيوتن دن ، مقالًا للصحيفة بعنوان "العمل المختطف" ، زعم فيه أن "جيريمي كوربين هو مركز شبكة غير عادية من المتطرفين اليساريين المتشددون الذين شكلهم ضباط استخبارات بريطانيون سابقون" ، وهي شبكة من مساهم نوفارا ميديا ​​آش ساركار للفيلسوف الفرنسي ميشيل فوكو ، المتوفى منذ عام 1984 ، الذي يُزعم أنه يتحكم في خيوط كوربين.[204] تبين لاحقًا أن المصادر النهائية لهذا الادعاء تشمل المواقع المعادية للسامية واليمين المتطرف ال تقرير الألفية و الوحدة الآرية. ووصف الكاتب دانيال تريلينج المزاعم بأنها "نظرية مؤامرة يمينية متطرفة". [205] المجلة اليسارية منبر اقترح أن مثل هذه المقالات قد تتعرض للاعتداء أو حتى القتل على الصحفيين أو أولئك الذين ينتمون إلى اليسار السياسي. [206] لاحقًا في نفس اليوم الذي نُشر فيه المقال ، تم حذفه أيضًا دون تعليق من الجريدة أو نيوتن دن. [205] [207] [208]

في انتخابات ديسمبر 2019 الشمس أيد حزب المحافظين. [209]

تحرير كارولين فلاك

في 14 فبراير 2020 ، قبل يوم واحد من العثور على كارولين فلاك ميتة في شقتها في ستوك نيوينجتون ، الشمس نشرت مقالاً عن بطاقة عيد الحب "الوحشية" تسخر من فلاك على موقعها الإلكتروني. ليس من الواضح متى تم حذف المقال ، الذي تم استبداله بتحذير قانوني مساء السبت - وسط مخاوف بشأن كيفية تعامل وسائل الإعلام مع تغطية اعتقالها. [210] بعد أيام من وفاة فلاك ، وقع أكثر من 200000 شخص على عريضة تطالب بتحقيق حكومي في الصحافة البريطانية وبدأ الهاشتاغ #DontBuyTheSun في الظهور على تويتر. [211]

جي كي رولينج تحرير

في يونيو 2020 ، بعد فترة وجيزة من نشر ج.ك.رولينج مدونة وصفت فيها زواجها الأول بأنه "عنيف" ، الشمس أجرى مقابلة مع جورجي أرانتس ، زوج رولينج السابق ، ونشرت مقالاً في الصفحة الأولى بعنوان "صفعت ج.ك. وأنا لست آسفًا". ردًا على ذلك ، انتقد عدد من الجمعيات الخيرية المعنية بالعنف الأسري الصحيفة لتعاملها مع القصة. وذكرت هيئة تنظيم الصحافة Ipso أنها تلقت أكثر من 500 شكوى بخصوص المقال. [212] وانتقد المقال أيضًا سياسيون بريطانيون مع النائب العمالي المعارض جيس فيليبس ووصف العنوان الرئيسي بأنه "فظيع" ، وإد ديفي ، القائم بأعمال زعيم الديمقراطيين الأحرار ، مضيفًا: "هذا التقرير غير مقبول ، ويمجد العنف المنزلي ويقلل من شأن ملايين ضحايا العنف المنزلي ". [213]

الشمس سيطرت على أرقام توزيع الصحف اليومية في المملكة المتحدة منذ أواخر السبعينيات ، وتفوقت في بعض الأحيان بسهولة على أقرب منافسيها ، المرآة اليومية و ال بريد يومي. لفترة وجيزة في أواخر التسعينيات وأوائل القرن الحادي والعشرين ، كان هذا الرصاص أكثر من مليون نسخة يوميًا. بدأ التراجع المستمر في عام 2004 ، تماشياً مع الصحافة المطبوعة ككل ، وفقدت أكثر من مليون نسخة من أرقامها اليومية في فترة الست سنوات من 2012 إلى 2018. الشمس تم كسر المدى الطويل في القمة أخيرًا في فبراير 2018 عندما تم الإعلان عن تداول مجاني المترو تجاوزتها الصحيفة لأول مرة. ومع ذلك فهي لا تزال الصحيفة الأكثر مبيعًا في المملكة المتحدة. [214]

في فبراير 2020 ، تم الكشف عن أن المبيعات اليومية لـ الشمس انخفض بنسبة 8 ٪ إلى 1.38 مليون في العام حتى يوليو ، ولكن في ذلك الوقت ظل المنشور هو الورق الأكثر مبيعًا مدفوع الأجر في المملكة المتحدة. الشمس يوم الاحد باعت ما معدله 1.16 مليون نسخة أسبوعياً ، أي أقل بمقدار 111000 عن العام السابق. [215] ذكرت صحف مجموعة الأخبار ذلك الشمس خسرت 68 مليون جنيه إسترليني في عام 2019 مع انخفاض المبيعات حيث واصلت الشركة التعامل مع التكاليف الناشئة عن فضيحة قرصنة الهاتف. [215]

في أبريل 2020 ، أصدرت News UK تعليمات لمكتب تدقيق التوزيعات بضرورة الحفاظ على خصوصية بيانات التوزيع الخاصة بها ، ولن يتم مشاركتها إلا مع وكالات الإعلان بشكل سري. [216] في مايو 2020 ، أ الشمس انتهى العمل الذي دام 42 عامًا باعتباره الورق الأكثر مبيعًا عندما طغى عليه بريد يومي. [217]

في العام المنتهي في يونيو 2020 ، سجلت الصحيفة خسارة قدرها 202 مليون جنيه إسترليني قبل الضرائب ، بزيادة كبيرة عن 67.8 مليون جنيه إسترليني في العام السابق. كان يُعتقد أن غالبية الخسارة ، 80 ٪ ، ناتجة عن مدفوعات تعويضات من قرصنة الهاتف ، على الرغم من تأثر الإيرادات من المبيعات والإعلان بجائحة COVID-19. تم تدوين قيمة الصحيفة بمقدار 84 مليون ين ، فعليًا إلى الصفر ، مع اعتقاد الشركة بذلك الشمس و الأحد يوم الأحد لن تعود إلى النمو. [218] [219]

    (1964-1965 ، محرر سابق لمجلة ديلي هيرالد قبل تغيير الاسم) (1965-1969) (1969-1972) (1972-1975 كان لامب مدير التحرير ، وأشرف على كل من الشمس و أخبار العالم)
  • لاري لامب (1975-1980) أخذ لامب إجازة قسرية لمدة ستة أشهر قبل إقالته من قبل مردوخ (1981-1994) (1994-1998) (1998-2003) ، 2003-2009) (2009-2013) (2013-2015) [220] (2015-2020) [3] (2020 إلى الوقت الحاضر)

انتخابات المملكة المتحدة العامة تحرير

إنجلترا / ويلز اسكتلندا
الانتخابات العامة لعام 1966 طلق لا توجد طبعة منفصلة [221]
الانتخابات العامة 1970 طلق
الانتخابات العامة في فبراير 1974 تحفظا
أكتوبر 1974 الانتخابات العامة طلق
الانتخابات العامة 1979 تحفظا
1983 الانتخابات العامة تحفظا
الانتخابات العامة 1987 تحفظا تحفظا
الانتخابات العامة 1992 تحفظا تحفظا
الانتخابات العامة 1997 طلق طلق
الانتخابات العامة 2001 طلق طلق
الانتخابات العامة 2005 طلق طلق
الانتخابات العامة 2010 تحفظا لا تأييد [140]
الانتخابات العامة 2015 تحفظا SNP
الانتخابات العامة 2017 تحفظا SNP
2019 الانتخابات العامة تحفظا لا تأييد [222]

تحرير الاستفتاءات

الشمس الاسكتلندية يحرر

نسخة اسكتلندية من الشمس أطلقت في عام 1987 ، والمعروفة باسم الشمس الاسكتلندية، الاعتراف بتميز سوق الإعلام الاسكتلندي. [221] مقرها في غلاسكو ، وهي تكرر الكثير من محتوى الإصدار الرئيسي ولكن مع تغطية بديلة للأخبار والرياضة الاسكتلندية. كان محرر الإطلاق هو Jack Irvine الذي تم تجنيده من السجل اليومي، منافستها الرئيسية في سوق التابلويد الاسكتلندي. بحلول منتصف عام 2000 الشمس الاسكتلندية أصبحت أكبر الصحف مبيعًا في اسكتلندا ، متجاوزةً صحيفة يسجل. [221]

في البداية ، اتبعت الطبعة الاسكتلندية طبعة لندن في دعم المحافظين ومارجريت تاتشر ، لكنها أعلنت في عام 1992 دعمها لاستقلال اسكتلندا. [221] ومع ذلك ، لم يدعم الحزب الوطني الاسكتلندي المؤيد للاستقلال. [٢٢١] بحلول وقت الانتخابات العامة في المملكة المتحدة عام 1997 ، كانت كل من طبعتا اسكتلندا ولندن داعمة لحزب العمال بقيادة توني بلير. [221] استمر هذا الموقف طوال رئاسة بلير للوزراء (1997-2007). على سبيل المثال ، خلال انتخابات البرلمان الاسكتلندي لعام 2007 ، ظهرت على الصفحة الأولى حبل المشنقة على شكل شعار SNP وقالت "صوّت اليوم ووضعت رأس اسكتلندا في المشنقة". [221] [224]

ال الشمس الاسكتلندية تحولت قبل انتخابات البرلمان الاسكتلندي 2011 ، معلنة دعم الحزب الوطني الاسكتلندي. [221] اتخذ موقفًا محايدًا من الاستفتاء على استقلال اسكتلندا ، وعلق قائلاً: "ما لا يمكننا فعله هو إخبارك كيف نعتقد أنه يجب عليك التصويت". [223] في الانتخابات العامة في المملكة المتحدة لعام 2015 ، الشمس الاسكتلندية حثت قرائها على دعم SNP. أثناء تواجدها في إنجلترا وويلز ، رأت الصحيفة التصويت لصالح المحافظين كوسيلة "لمنع [SNP] من إدارة البلاد" ، قالت الطبعة الواقعة شمال الحدود إن الحزب الوطني الاسكتلندي "سيقاتل بقوة من أجل مصالح اسكتلندا في وستمنستر". [158] سحبت دعم الحزب الوطني الاسكتلندي في انتخابات البرلمان الاسكتلندي لعام 2021 ، وانتقدته بسبب "الفساد ، والفضائح ، والفشل ، و IndyRef2 السامة". [ بحاجة لمصدر ]

بعد خروج ستونهافن عن القضبان في 12 أغسطس 2020 ، تلقت منظمة المعايير الصحفية المستقلة "عددًا كبيرًا" من الشكاوى حول عنوان في الصحيفة ، يشير إلى القطار الذي خرج عن مساره باسم "Death Express". [225] في 14 أغسطس ، أصدر محرر الصحيفة ، آلان موير ، اعتذارًا. [226]

الشمس الايرلندية و الشمس الأيرلندية يوم الأحد يحرر

تُعرف النسخة الأيرلندية من الصحيفة ، ومقرها دبلن ، باسم ايرش صن، مع إصدار إقليمي فرعي لأيرلندا الشمالية حيث يتم تسميته كـ الشمس، ومقرها في بلفاست. [227] تشارك طبعة جمهورية أيرلندا بعض المحتوى - وبالتحديد البهجة وشوبيز - مع الإصدارات المنشورة في بريطانيا العظمى ، ولكنها تحتوي بشكل أساسي على الأخبار الأيرلندية والمحتوى التحريري ، بالإضافة إلى الرياضة والإعلان.

غالبًا ما ينظر إلى القصص في ضوء مختلف تمامًا عن تلك التي يتم الإبلاغ عنها في إصدارات المملكة المتحدة. وصفت طبعات الجريدة في بريطانيا العظمى الفيلم الريح التي تهز الشعير (2006) باعتباره "مصممًا لجر سمعة أمتنا عبر الوحل" و "الأكثر تأييدًا للجيش الجمهوري الإيرلندي على الإطلاق" [228] على العكس من ذلك ، أشادت طبعة جمهورية أيرلندا بالفيلم ووصفته بأنه منح "البريطانيين دباغة" ". [229]

الشمس الايرلنديةعلى عكس الصحف الشقيقة في بريطانيا العظمى ، لم يكن لديها موقع ويب محدد حتى أواخر عام 2012. موقع إخباري غير تابع له الاسم ايرش صن تعمل منذ منتصف عام 2004. [230]

هناك أيضًا نسخة أيرلندية من الأحد يوم الأحد، ال آيرش صن يوم الأحد، التي تم إطلاقها في فبراير 2012. [ بحاجة لمصدر ]

بولسكي صن يحرر

بولسكي صن كانت نسخة باللغة البولندية من الصحيفة التي تم تشغيلها لستة أعداد في يونيو 2008 خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2008 ، في أيام وأيام بعد لعب بولندا للمباريات. كان لكل عدد توزيع من 50000 إلى 75000 ، فيما يتعلق بـ 600000 بولندي في المملكة المتحدة في ذلك الوقت. [231] [232]


تعريف المصطلحات

الكتاب الهزلي عبارة عن مجموعة مجلدة من الشرائط ، كل منها يحكي قصة واحدة أو هفوة (نكتة) في بضع لوحات أو جزء آخر من قصة مستمرة. يتم جمع معظم القصص المصورة الأكثر شهرة في الصحف في نهاية المطاف على مدى فترة زمنية متفاوتة ويتم نشرها في شكل كتاب.

فقط في اللغة الإنجليزية هي الكلمة رسوم متحركة تستخدم فيما يتعلق بهذه الشرائط. على الرغم من أنه أصبح راسخًا الآن ، إلا أنه مضلل ، فنادراً ما كان الشريط الهزلي المبكر (ما قبل القرن التاسع عشر) إما في الشكل أو في المحتوى ، والعديد من الشرائط المعاصرة ليست بأي حال من الأحوال روح الدعابة في المقام الأول. الشروط كاريكاتير و فكاهي تم تأسيسها حوالي عام 1900 في الولايات المتحدة ، عندما كانت جميع المقاطع المصورة في الواقع كوميدية. المصطلح الفرنسي هو باندي ديسيني (على سبيل المثال ، "شريط مرسوم" أو BD للاختصار). المصطلح الألماني الأقدم هو Bildergeschichte ("قصة مصورة") أو بيلدرستريفين ("شريط صور") ، لكن الألمان يميلون الآن إلى استخدام الكلمة الإنجليزية ، كما يفعل المتحدثون بالعديد من اللغات الأخرى. المصطلح الإيطالي لهذا الشكل الفني هو فوميتو (حرفيا ، "نفث صغير من الدخان" ، بعد البالون الذي تحيط به معظم الشرائط الحديثة الحوار اللفظي). في الإسبانية يتم استدعاء كل من الشريط الهزلي والكتاب تاريخي.


أعمال مشهورة ومثيرة للاهتمام من الماضي

منذ أكثر من قرن ونصف ، طور المصورون بالفعل بعض مهارات تحرير الصور اللازمة لأغراض مختلفة. على سبيل المثال ، كان من الصعب ضبط تعريض لتصوير المناظر الطبيعية بحيث لا يتم تعريض السماء بشكل مفرط.

لذلك ، قاموا بدمج صورتين ، تعرض كل منهما تعرضًا مختلفًا ، ثم قاموا بتوصيلهما على طول خط الأفق. لجأت صناعة الإعلان إلى التلاعب بالصور من أجل تحسين مظهر البضائع التي يتم الترويج لها.

وجد المجتمع الفني أيضًا إمكانية التلاعب بالصور السردية والسريالية في التلاعب بالصور. لقد أعددت 10 أمثلة ، كما بدت لي ، تلاعبات مثيرة ومبتكرة بالصور من الماضي.

1. شبح لينكولن

ربما الصورة الأكثر شهرة في تاريخ تحرير الصور هذه لقطة لزوجة أبراهام لينكولن ورسكووس تم التقاطها عام 1870 بعد وفاته وفي ذلك الوقت كان الناس مقتنعين بأن شبحًا حقيقيًا قد تم التقاطه في هذه الصورة. هل تتساءل ما إذا كانت هذه مزحة رائعة أم ظاهرة دنيوية أخرى؟

2. التعرض المزدوج للماضي

يمكن اعتبار هذه الصورة ، بحق ، سلف التعرض المزدوج ، والذي أصبح أيضًا واقعيًا تمامًا لعام 1855. ظل مؤلف الصورة غير معروف.

3. أصابع القدر - إحكام القبضة

في بطاقة بريدية في ميونيخ تعود إلى عام 1914 ، قام جندي ألماني عملاق بضرب رؤوس جنود الوفاق الثلاثي الذين يمثلون فرنسا وإنجلترا وروسيا. تحتوي البطاقة البريدية على تعليق مضحك يقول "تصادم قوي". & rdquo

تبع أحد أكبر الأمثلة على تحرير الصور بعد ذلك بعامين في إنجلترا ، حيث وضع ناشر بطاقة تصور يدًا كبيرة مع إحكام القبضة حول القيصر فيلهلم الثاني ، مع صور لقادة الحلفاء موضوعة بعناية على الأظافر والمعصم. .

4. مضخة

في هذه الصورة من عام 1899 ، قرر مؤلف غير معروف إضافة القليل من الفكاهة وخلق تأثير رأس مضخم للشخصية الرئيسية.

5. امرأة في كأس شمبانيا

ابتكر Howard S. Redell هذا التلاعب بالصور في عام 1930 وتمكن من وضع فتاة عارية في زجاج شفاف جميل بشكل واقعي تمامًا. في الوقت نفسه ، يمكننا أن نرى أن أداة التنقيح حاولت إنشاء قطرات صغيرة من الماء حول النموذج.

6. سفينة ترسو في مبنى إمباير ستيت ، نيويورك

خدعة تحرير تصوير مثيرة للاهتمام ، والتي لا تبدو خادعة على الفور بسبب الحفاظ على الحجم الواقعي للمنطاد وناطحة السحاب. الصورة من عام 1930 ، المؤلف ، للأسف ، غير معروف.

7. رجل على سطح وعلى كتفيه 11 رجلاً

صورة لمؤلف غير معروف ، يعود تاريخها إلى عام 1930 ويمكن التعرف عليها تمامًا بين المستخدمين لأنها تبدو غير عادية للغاية ، ويتمكن الرجال المحيطون بها من إنشاء دائرة مثالية مع جميع أجزاء الجسم تقريبًا.

8. الحلم رقم 1: الأجهزة الكهربائية المنزلية

مثال مثير للاهتمام للتلاعب بالصور من عام 1948 حيث تم استبدال دعامة المصباح بشابة جذابة. ومن الجدير بالذكر أن المُنقح كان قادرًا على ربط يد الرجل والفتاة بنفسها بشكل واقعي للغاية.

9. أنا + القط

يبدو لي أن صورة Wanda Walz من عام 1932 هي نموذج أولي قديم للتطبيقات الحديثة التي تضيف حيوانات وأقنعة مختلفة إلى وجه الشخص و rsquos.

10. جيري ن. أولسمان ، 1976

جيري إن أولسمان هو مصور فوتوغرافي ، كان من الأوائل في أمريكا الذين اهتموا بمونتاج الصور ، وهذه الصورة هي دليل على احترافه. يبدو أن صوره لم يتم إنشاؤها في القرن الماضي ، ولكن اليوم باستخدام برنامج فوتوشوب.


أكثر 5 أشياء محيرة حول Pinterest: شرح

من المحتمل أنك سمعت شخصًا ما ، على الأرجح صديقتك أو والدتك أو أختك أو ضابطة المراقبة ، يمدح أمجاد Pinterest. "غيرت حياتي!" يقولون ، متبوعًا بضوضاء هزة الجماع وخروج سريع رطب. مع 20 مليون زائر شهريًا للموقع ، أصبح Pinterest الآن أسرع مواقع التواصل الاجتماعي نموًا على الإطلاق - أسرع من Facebook وأسرع من Twitter. ربما تكون قد انتقلت إلى Pinterest لترى ما كان يدور حوله الصخب ، فقط ليتم سحقهم تحت موجة مدية من الصور المصغرة العشوائية لملفات تعريف الارتباط والملابس والحرف المصنوعة من لفائف ورق التواليت المعاد استخدامها.

إذا كنت مرتبكًا ، وستكون إذا نظرت لفترة طويلة بما فيه الكفاية ، فإن Pinterest هي في الأساس "لوحة رؤية" افتراضية - ولوحة الرؤية عبارة عن ملصق تقوم بلصق قصاصات المجلات التي تعبر عن شخصيتك وآمالك وأمنياتك. كان هناك وقت كان يُسمح فيه فقط للخاطفين الطامحين باستخدام قصاصات المجلات للتعبير عن آمالهم ورغباتهم ولكن ، كما تعلم ، أوباما. بفضل Pinterest ، فإن النساء (وعدد قليل من الرجال ، لكننا سنصل إليهم في غضون دقيقة) من جميع أنحاء العالم تقريبًا "يعلقون" "Pinterests" على "لوحاتهم" عبر "Pinternet". حتى الان جيدة جدا؟ بينريفيك.

ثم يتمتع الأشخاص الآخرون بحرية مشاركة وصفاتك المثبتة ، والحرف اليدوية ، والصور الملهمة ، وما إلى ذلك هم لوحات ، وما إلى ذلك ، بمعدل عدة مليارات من المرات في الثانية (على الأرجح). فهمتك؟ حسنًا ، هنا حيث يصبح الأمر غريبًا. على سبيل المثال ، ربما تتساءل.


في عام 1966 ، شكل هيوي بي نيوتن وبوبي سيل حزب الفهود السود للدفاع عن النفس في أوكلاند ، كاليفورنيا ، وأخذوا رمزهم من مجموعة حقوق تصويت سابقة مكونة من السود بالكامل في ألاباما ، منظمة حرية مقاطعة لاوندز. بعد ذلك بعامين ، وصف مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي جيه إدغار هوفر الفهود السود & # 8220 أكبر تهديد للأمن الداخلي للولايات المتحدة. & # 8221 تم إنشاؤه ، بكلمات نيوتن & # 8217 ، & # 8220 لخدمة احتياجات الأشخاص المضطهدين في مجتمعاتنا والدفاع عنها ضد مضطهديها ، & # 8221 قام الفهود بدوريات في المناطق السوداء في أوكلاند بأسلحة نارية مرئية ومحملة & # 8212 في ذلك الوقت وفقًا للقانون & # 8212 لمراقبة أعمال الشرطة التي تنطوي على السود. انتشرت المنظمة في جميع أنحاء شمال كاليفورنيا في شكل مجموعات أحياء صغيرة. لقد برزوا على الصعيد الوطني في مايو 1967 عندما وصلوا مسلحين إلى المجلس التشريعي لولاية كاليفورنيا في ساكرامنتو للاحتجاج على مشروع قانون يحظر البنادق المحملة في الأماكن العامة. في أكتوبر 1967 ، أصيب نيوتن في معركة بالأسلحة النارية مع الشرطة ووجهت إليه تهمة قتل ضابط. أصبح حبسه لمدة ثلاث سنوات أ السبب c & # 233l & # 232bre بالنسبة للعديد من الشباب الأمريكيين من أصل أفريقي وفصول الحزب فتحت بسرعة في جميع أنحاء البلاد. بدأ الفهود برامج اجتماعية مجتمعية ، مثل وجبات الإفطار المجانية للأطفال ، وأصدروا صحيفة ، وقاموا بتدريب المجندين بالبنادق ، والكتب القانونية ، والنصوص التي تدعو إلى الثورة العالمية. في السنوات التالية ، اعتقلت الشرطة وعملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي أكثر من 2000 عضو في مداهمات لمكاتب الفهود أسفرت عن عدد من القتلى. على الرغم من أن الفهود قد انخرطوا في السياسة الانتخابية في السبعينيات ، إلا أن الحزب تلاشى بحلول نهاية العقد بسبب القمع والصراع الداخلي. في الشهادة التالية أمام الكونجرس ، ناقش مدير تحرير سابق لصحيفة Party & # 8217 المجموعة وناقش معنى شعار ورسم كاريكاتوري مروع.

السيد براير. الهدف من جلسة الاستماع هذه هو تطوير المعلومات حول أنشطة وأهداف المكتب الوطني لحزب الفهد الأسود. نحن مهتمون بشكل خاص بما إذا كانت تصريحات وتصريحات العنف الثوري الصادرة عن القادة الوطنيين أو المطبوعة في صحيفة حزب الفهود السود هي مجرد خطاب أو دعوة لمسار موصى به للعمل الثوري. . . .

خلال فترة السنوات العشر ، 1960 & # 82111969 ، قُتل 561 من ضباط إنفاذ القانون بجريمة أثناء حماية الأرواح والممتلكات. في عام 1969 ، وهو آخر عام توفرت عنه إحصائيات كاملة ، كان هناك 35202 اعتداء على ضباط الشرطة ، 11،949 نتج عنها إصابات. قُتل ستة وثمانون ضابط شرطة ، بزيادة 34 بالمائة عن عام 1968. بينما لا توجد إحصاءات كاملة لعام 1970 ، يبدو أن الاتجاه ، إن وجد ، آخذ في الازدياد.زعمت روايات إخبارية أن بعض عمليات القتل والاعتداء هذه نتجت عن أنشطة النمر. يبدو أن تصريحات قادة بانثر والملاحظات في صحيفتهم لا تدع مجالًا للشك في أن الفهود يحاولون تشجيع الهجمات الجسدية على الشرطة.

يوجد في الوقت الحالي ما لا يقل عن 10 مشاريع قوانين معلقة أمام مجلس النواب و 3 مشروعات أمام مجلس الشيوخ والتي من شأنها أن تجعل قتل أو الاعتداء على شرطي أو رجل إطفاء في الولاية أو المحلية جريمة فيدرالية. . . .

شهادة فرانك بنسون جونز

السيد رومينز. سيد جونز ، هل أنت الآن أو هل سبق لك أن كنت عضوا في حزب النمر الأسود؟

السيد جونز. نعم ، لقد كنت ولكني لست الآن.

السيد رومينز. متى انضممت إلى حزب الفهد الأسود؟

السيد جونز. التاريخ صعب بعض الشيء يمكنني & # 8217t أن أعطيك تاريخًا محددًا ، في وقت ما في مايو أو يونيو من عام 1968.

السيد رومينز. لماذا انضممت إلى الحفلة؟

السيد جونز. في أوكلاند ، كاليفورنيا.

السيد رومينز. لماذا انضممت إلى الحفلة؟

السيد جونز. اعتقدت أن حزب الفهد الأسود كان يفعل شيئًا يجب القيام به. كانوا يعارضون العنصرية ، وشعرت أنه نظرًا لأن العنصرية كانت مشكلة في الولايات المتحدة ، فإن الحزب كان يخدم الحاجة الضرورية.

السيد رومينز. لماذا اخترت حزب الفهد الأسود على بعض المنظمات الأخرى التي كانت موجودة في ذلك الوقت؟

السيد جونز. حسنًا ، المنظمات الأخرى التي عرفتها كانت موجودة منذ فترة طويلة وما زالت المشكلة قائمة. كان حزب الفهود السود جديدًا واعتقدت أنه ربما من الممكن أن تحل المشكلة نهجًا جديدًا.

السيد رومينز. هل كان لحزب الفهود السود أي نهج رأيته في ذلك الوقت كنت تعتقد أنه ربما يكون أكثر فائدة أو إفادة؟

السيد جونز. نعم ، اتخاذ الموقف الذي يحق لنا ولنا الحق في الدفاع عن النفس مقابل اللاعنف.

السيد رومينز. متى غادرت حزب النمر الأسود؟

السيد جونز. بعد عام تقريبًا ، ربما في مايو أو يونيو ، ربما مايو 1969.

السيد رومينز. لأي سبب تركت الحفلة؟

السيد جونز. في الأساس ، لأنني أعتقد أن الحزب قد غير تركيزه ولم يعد يؤكد على العنصرية باعتبارها المشكلة التي يجب مكافحتها وشعرت أن هذا هو المكان الذي أردت أن أواصل فيه التركيز.

السيد رومينز. لقد أشرت إلى تغيير في التركيز ، والذي من شأنه على الأقل أن يستنتج تغييرًا من التركيز على العنصرية إلى التركيز على شيء آخر؟

السيد رومينز. ماذا يمكن أن يكون هذا الشيء الآخر؟

السيد جونز. بدأ الحزب في معارضة الرأسمالية ، قائلاً إن هذه هي المشكلة الأساسية.

السيد رومينز. وهل تعتقد أن هذا غير صحيح؟

السيد رومينز. هل يمكن أن تشرح للجنة ، من فضلك ، كيف ذهبت للانضمام إلى الحزب؟

السيد جونز. تمام. لقد بدأ الأمر ، على ما أعتقد ، بحقيقة أنني كنت أمتلك مكتبة.

السيد رومينز. أين يمكن أن يكون هذا؟

السيد جونز. كان هذا في بيركلي ، كاليفورنيا. تخصصت في الكتب السوداء. كانت معظم الكتب التي أمتلكها في متجري عبارة عن كتب عن الوعي بالسود ، والتاريخ الأسود ، وكان عدد من الأشخاص يدخلون ويخرجون من متجري ليخبروني عن وجود حزب الفهود السود. في إحدى المرات ، أخبرتني سيدة كانت من العملاء المتكررين أنها ذهبت لتوها إلى سجن مقاطعة ألاميدا للتحدث إلى هيوي نيوتن وقالت إنني إذا أردت أن أعرف حقًا ما الذي يمثله الفهود السود وما يمثلونه يجب أن أذهب للحديث لهوي. مع ذلك ، ذهبت وتحدثت مع Huey ، وعرض عليه المراسلة وكتبنا لبعضنا البعض. أعتقد أنني كتبت إلى هيوي مرتين وحصلت على إجابة في مناسبة واحدة. في هذه الأثناء كنت لا أزال ذاهبًا لزيارته في سجن مقاطعة ألاميدا. سألني إذا كنت سأبدأ الكتابة للصحيفة وأخبرته أنني سأفعل.

أعتقد مع ذلك أنني أصبحت نوعا ما عضوا في حزب الفهود السود.

السيد رومينز. في الأساس كنتيجة لمحادثاتك مع Huey ، هل هذا صحيح؟

السيد رومينز. هل يمكن أن تعطينا فكرة عن المحادثات العامة ، ما الذي تحدثت عنه؟

السيد جونز. تحدثنا عن المشكلات التي شعرنا بها على حد سواء في الولايات المتحدة ، ومشكلة العنصرية أساسًا وحقيقة أن السود كانوا محرومين وفي كثير من الحالات لا يمكنهم الحصول على الحماية الكاملة بموجب القانون أو التمتع بالمساواة الكاملة بموجب القانون أو التطبيق. من القانون. . . .

السيد جونز. نعم فعلا. بشكل عام ، تم التركيز على شرح سبب أهمية خدمة الناس أكثر من خدمة الذات ومحاولة جعل الشخص موجهًا سياسيًا من وجهة نظر غير أنانية بدلاً من وجهة نظر مكاسب شخصية.

السيد رومينز. كيف كان اقتباسات من الرئيس ماو تسي تونغ المتعلقة بأنشطة حزب الفهد الأسود؟

السيد جونز. من حيث الجوهر أعتقد حقيقة أن الرئيس ماو تسي تونغ طلب من الشعب الصيني خدمة الشعب الصيني الآخر ، وكنا نطلب من السود أن يكونوا على استعداد لخدمة السود الآخرين.

السيد رومينز. هل كان هناك أي نقاش في فئات المصطلح & # 8220revolution & # 8221؟

السيد رومينز. ماذا كان النقاش من حيث الثورة؟

السيد جونز. فيما يتعلق بالثورة ، يجب إجراء بعض التغييرات ، كما قلت ، في القانون وتطبيق القانون في الولايات المتحدة.

السيد رومينز. هل كانت هناك أي مناقشات حول كيفية تنفيذ تلك الثورة؟

السيد رومينز. فقط أننا بحاجة إلى ثورة ، فترة؟

السيد جونز. ليست ثورة ، يجب أن يكون هناك بعض الحركة الثورية وبعض التغيير. عندما تقول ثورة ، أعتقد على الفور أنك تقول إنه يجب أن تكون هناك مواجهة جسدية أو عنيفة. ليس هذا ما كانت فصول التربية السياسية من أجله. . . .

السيد رومينز. هل يشجع حزب الفهد الأسود أعضاء المجتمع الأسود على امتلاك أسلحة؟

السيد جونز. للدفاع عن النفس. عندما انضممت إلى حزب الفهد الأسود ، كان يطلق عليه & # 8220Black Panther Party for Self-Defense. & # 8221 تم اختيار هذا اللقب بسبب أنشطة ضباط الشرطة في مدينة أوكلاند بشكل أساسي. غالبًا ما أظهروا عدم احترام لمنازل وأفراد المجتمع الأسود. تأسس حزب الفهد الأسود بهدف غرس حق السود في تلك المنطقة في الدفاع عن منازلهم وضرورة القيام بذلك.

السيد رومينز. هل ما زال حزب الفهد الأسود يُعرف باسم حزب الفهد الأسود للدفاع عن النفس؟

السيد رومينز. تم إسقاط المصطلح & # 8220 for Self-Defense & # 8221 ، فهل هذا صحيح؟

السيد رومينز. هل تعلم لماذا تم إسقاط المصطلح؟

السيد جونز. قيل لي أن سبب إسقاطه هو إلغاء هذا الانطباع لدى الكثير من الناس عن الحزب بأنه منظمة شبه عسكرية ، وأنهم يريدون تبني موقف سياسي أكثر منه عسكري. الدفاع عن النفس ينطوي على عمل من النوع العسكري. . . .

السيد رومينز. هل تعلم يا سيد جونز أي محاولات من جانب الحزب الشيوعي بالولايات المتحدة للتأثير على حزب الفهود السود؟

السيد رومينز. هل تعلم بأية محاولات من جانب حزب العمال الاشتراكي للتأثير على الفهود؟

السيد جونز. سمعت خلال عام 1968 أن حزب العمال الاشتراكي يريد ترشيح أعضاء من حزب الفهد الأسود على بطاقة حزب العمال الاشتراكي. ما جاء من ذلك لا أعرف ، إلا أنه بدلاً من الترشح على بطاقة حزب العمال الاشتراكي ، ركض أعضاء حزب الفهد الأسود على بطاقة السلام والحرية.

السيد رومينز. هل تعرف أي من أعضاء حزب الفهد الأسود أعضاء في الحزب الشيوعي؟

السيد رومينز. هل تعرف أي أعضاء في حزب الفهد الأسود أعضاء في حزب العمال الاشتراكي؟

السيد رومينز. هل أنت على دراية ببرنامج الإفطار في Black Panther Party؟

السيد رومينز. ما هو الغرض من برنامج الإفطار Black Panther Party؟

السيد جونز. لتوفير وجبات الإفطار للأطفال الذين لا يستطيعون الحصول على وجبة الإفطار من أي مصدر آخر قبل الذهاب إلى المدرسة.

السيد رومينز. السيد جونز ، تلقت هذه اللجنة شهادة معينة في جلسات استماع سابقة تفيد بأن برنامج الإفطار على الأقل بشكل غير مباشر وربما بشكل مباشر لا يهتم كثيرًا بإطعام الأطفال كما هو الحال بقصد تلقين الأطفال أو تثقيفهم في فلسفة النمر . هل توافق أو لا توافق على هذا البيان؟

السيد جونز. سأدلي بهذا البيان. أعتقد أنني غطيت الصحيفة أول إفطار للأطفال في أوكلاند ولم أر أي محاولة للتلقين. تم إطعام الأطفال والسماح لهم بمواصلة الذهاب إلى المدرسة. في ريتشموند ، ساعدت أيضًا في إعداد وجبات الإفطار للأطفال ، ولم تكن هناك محاولة للتلقين العقائدي في ذلك الوقت. تم تغذية الأطفال فقط والسماح لهم بالاستمرار في المدرسة. . . .

السيد رومينز. هل يفرق حزب الفهد الأسود إطلاقا بين رجال الشرطة السود والبيض؟

السيد جونز. ليس على هذا الأساس ، لا. أعتقد أنهم يفرقون بين الشرطيين الجيدين والسيئين.

السيد رومينز. الغالبية العظمى من الرسوم الكاريكاتورية التي رأيتها تصور رجال شرطة بيض.

السيد جونز. لا أعتقد ذلك ، لذا أعتقد أن الغالبية العظمى ستصور خنزيرًا يرتدي زي شرطي & # 8217s.

السيد رومينز. وليس هناك نية من جانب حزب النمر للقول أن هذا شرطي أبيض؟

السيد رومينز. ما هو برأيك سيد جونز الغرض من الرسوم الكرتونية؟

السيد جونز. أنا أعتبرهم نوعًا من السخرية السياسية. كم مرة اضطررت إلى شرح هذا من قبل ، وغالبًا ما أستخدم تشبيهًا ، على سبيل المثال ، رسم كاريكاتوري سياسي يقول ، & # 8220 قم بإزالة البق القمامة. & # 8221 قد ترى حذاءًا عملاقًا على وشك تحطيم خطأ ، لكن هذا في المعنى يعني أنك ستقتل الشخص التالي الذي تراه يرمي الورق في الشوارع ، كما تعلم. هذه هي الطريقة التي يتم بها استخدام الرسوم الكاريكاتورية في ورق النمر الأسود. كان هناك بعض النقاش حول كيفية تأثير ذلك على الناس ، وغالبًا ما أقول إن الطريقة التي تؤثر بها الرسوم المتحركة على الشخص تعتمد على ميولهم النفسية.

السيد رومينز. دع & # 8217s احتياطيًا واذهب أولاً وقبل كل شيء بالطريقة المقصودة. أنت تقول على أنها هجاء سياسي؟

سيد رومينز. أنت تستخدم القياس الخاص بك ، لكن أخبرني بالضبط ما تعتقد أنهم يحاولون السخرية منه.

السيد جونز. أعتقد أنهم يقولون إن رجال الشرطة الذين لا يتصرفون كضباط شرطة والذين ينخرطون في نشاط إجرامي في المجتمع الأسود يمكن عزلهم من المجتمع الأسود.

السيد أشبروك. هل هذا هو الحال فعلا؟ أمامي رسم كاريكاتوري يظهر ، كما أشرت ، ضابط شرطة يصور على أنه خنزير ، وأفترض أن أحد الإخوة يطعنه في ظهره بكل أنواع الدم ينزف. وتقول تحتها ، & # 8220 الخنزير الوحيد الجيد ، هو خنزير ميت. & # 8221 لا توجد & # 8217t أي طريقة حقيقية يمكنك تفسير ذلك على أنه هجاء أو تعليق. هذا هو ما يمكن أن يكون واضحا بقدر ما يمكن أن يكون. & # 8220 الخنزير الوحيد الجيد ، هو خنزير ميت ، & # 8221 وهنا في ما يسمى كتاب تلوين النمر الأسود. كيف يمكن أن يفسر ذلك على أنه هجاء في سياق ما قلته للتو ، أن كل شيء في ذهن الشخص؟ ما هي الدلالة المحتملة التي يمكن أن تكون في ذهن الناظر والتي لن تكون عرضة للعنف أو القتل أو فتح الحوار بمعنى ما. هذا ما أجمعه من بيانك ، لكن لا تؤكده بعض الظواهر.

السيد جونز. هل هذا من جريدة النمر الأسود؟

السيد أشبروك. إنه من كتاب تلوين النمر الأسود.

السيد جونز. ربما تم استخدام بعض هذه الرسوم في الورق. لكن للإجابة على سؤالك ، قلت إن التعليق ينص على أن الخنزير الوحيد الجيد هو خنزير ميت. ثم عليك أن ترفض ما هو المقصود بـ & # 8220pig. & # 8221 إذا كان المقصود أن يكون الخنزير أو إذا كنت تعتقد أن الخنزير هو شرطي يتصرف بشكل غير لائق وبطريقة إجرامية في مجتمع أسود أو في أي مجتمع ، ثم أود أن تخبرني كيف يمكنك الاتصال بهذا الشخص ، إذا كان على قيد الحياة ، بالفعل شرطي جيد ، كما ترى.

السيد أشبروك. هذا ليس ما تقوله. تقول أن الخنزير الوحيد الجيد هو خنزير ميت.

السيد جونز. هذا صحيح ، لأن الخنزير سيكون الخنزير الأكثر إجرامًا ، هل ترى ما أعنيه؟ إما أن يأتي الخنزير ليعامل الناس بوحشية & # 8212

السيد أشبروك. فوق أسفل ، عادل قذر ، دخل خارج.

السيد جونز. قد تقول إن جرثومة شلل الأطفال الجيدة الوحيدة هي جرثومة شلل الأطفال الميتة.

السيد أشبروك. هذه هي النقطة التي تبدأ بها مع الإشارة إلى أنه يجب أن يكون سيئًا.

السيد جونز. لا يقولون إن الشرطي الجيد الوحيد هو شرطي ميت ، ويقول إن الخنزير الوحيد الجيد هو خنزير ميت. بمعنى آخر ، أنت تستخدم العبارة ، الشرطي السيئ الوحيد هو الشرطي السيئ القتيل.

السيد أشبروك. هل سبق لك في صحيفة "بلاك بانثر" الخاصة بك أن وصفت شرطيًا بأنه شرطي أو بأنه شرطي جيد؟ أليس هناك استخدام متواصل للكلمة & # 8220pig & # 8221 تقريبًا؟ قرأته عن كثب ولا أتذكر أبدًا رؤية كلمة شرطي.

السيد جونز. أعتقد أنه تم استخدام كلمة شرطي في الصحيفة وأعتقد أنها استخدمت عندما كنت محررًا. لكن في معظم الأوقات سيستخدمون المصطلح & # 8220pig ، & # 8221 نعم.

السيد أشبروك. لقد وجدته مثيرًا للاهتمام بشكل خاص بسبب ردك ، والذي أعتقد أنه رد معقول ، هذا كل شيء في ذهن الشخص ، هذا ما يعتقده الشخص ، لكنني فقط لا أرى أي دلالة ، لأكون صادقًا تمامًا مع أنت ، ستتم قراءة ذلك في هذا ، لا سيما شخص ما طعن السكين في ظهره قائلاً ، & # 8220 الخنزير الوحيد الجيد هو خنزير ميت. & # 8221 ربما يمر الشخص العادي بتمرين معنوي تقترحه ، لكني فقط لا أراها حقًا ، لأكون صادقًا معك تمامًا. أود أن أختلف بكل احترام مع هذا المعنى.

السيد جونز. انها حقا تعتمد على نقطة البداية الخاصة بك. إذا بدأت بافتراض أن الفهود السود يدافعون عن قتل رجال الشرطة ، فمن المحتمل أن تستخلص من هذا الكارتون ، فستعتقد أن الكارتون يشير إلى أن الفهود السود يؤيدون قتل رجال الشرطة.

السيد أشبروك. عادةً إذا كان لديك سكين في ظهر شخص ما ، فعادةً ما يدعو الشخص العادي إلى قتل شخص ما.

السيد جونز. إذا بدأت بالافتراض أو الاعتقاد بأن حزب الفهد الأسود يؤيد إزالة رجال الشرطة من المجتمع الذين لا يتصرفون بشكل صحيح ، فقد ترى أن هذا رسم كاريكاتوري يصور إبعاد شرطي لا يتصرف في نفسه. بطريقة مناسبة. . . .

السيد جونز. يمكنني أن أعطيك مثالًا آخر ، ربما ، عن كيفية استخدام الرسوم الكاريكاتورية لتصوير هذا. خلال الحرب العالمية الثانية ، لم يكن من غير المعتاد رؤية رسم كاريكاتوري في كتب GI Joe المصورة لـ GI Joe وهو يقتل جنديًا يابانيًا ربما يكون قد انجذب إلى بعض الأبعاد الشائنة أو له خصائص جسدية عرقية شائنة ، وقد تم قبول هذا لأنه في ذلك الوقت كان اليابانيون يعتبرون أعداء للولايات المتحدة. لذا الآن إذا فكرت في هذا ، إذا رأيت نفس الرسوم المتحركة الآن بينما يسود السلام بين الشعب الياباني والشعب الأمريكي ، فلن تتأثر بتصوير رسام الكاريكاتير هذا بالتحديد & # 8217.

الآن إذا بدأت بافتراض أنه يجب أن يكون هناك شيء خاطئ لجعل الناس يتخيلون الشرطة بهذه الطريقة ، كعدو ، فإنك ترى ما الذي يحفز الشخص فعليًا لرسم هذا النوع من الصور ولماذا سيقبله أي شخص. لن يتم قبولها إلا من قبل الشخص الذي يعتقد أن الشرطة هي بالفعل عدوه. أنت لا تدافع عن قتل الشرطي ، وأنا لا أفعل ذلك. . . .

السيد جونز. لقد غير الاستخدام الشائع في الواقع استخدام المصطلح & # 8220pig. & # 8221 لذلك عندما ترى الرسوم المتحركة هناك وترى خنزيرًا يرتدي زي شرطي & # 8217s ، فهذا لا يعني بالضرورة أنك شرطي يتصرف بشكل غير لائق ، إنه يحمل فقط دلالة أو يشير إلى الاستدلال على كونه أي شرطي.

السيد أشبروك. هذا صحيح ، سأشتري ذلك.

السيد جونز. ما تفعله في الأساس هو تطبيق نوع من المنطق بأثر رجعي.

السيد أشبروك. قتل شخص ما سواء كان جيدًا أو سيئًا ليس بأثر رجعي.

السيد جونز. هذا يعتمد على حالة القتل. على سبيل المثال ، هذا يحدث في فيتنام.

السيد أشبروك. هنا رجل يطعنه في ظهره ، لا توجد طريقة يمكنك من خلالها أن تجعل هذا الشيء الذي تضربه ضربة من أجله.

السيد جونز. إذا استدار الفيتكونغ وركض ، فستطلق النار عليه في ظهره.

السيد أشبروك. سوف تعترف بأن الفهود السود يستبعدون عمليا إمكانية أن يكون رجل الشرطة رجلا جيدا؟

السيد جونز. لا ، أنا لا & # 8217t ، لأن حزب الفهود السود قد وزع عريضة في أوكلاند تطالب بسيطرة المجتمع على الشرطة. إنهم يقولون فقط إن على الشرطة أن تستجيب للمجتمع الذي تخدمه. عندما لا يستجيبون ويعيشون خارج هذا المجتمع ولديهم فرصة للتصرف بطريقة عنيفة ، فإننا نقول إنه يجب عليهم تغيير هذا الوضع.

السيد أشبروك. بصفتي قارئًا قديمًا لـ Black Panther ، لا أعتقد أن الأعمدة تبرز هذه الرسالة.

إذا كان هذا في الحقيقة هو عقيدة أو أطروحة إيمان الفهود السود ، فإنه لا ينعكس بشكل جيد في أعمدةهم. أود أن أقول على العكس تمامًا ، فإن الأعمدة تحريضية ، وتشير إلى القليل جدًا من الأمل في خلاص الشرطي ، وفي معظم الأحيان اعتبرهم خنازير يجب إبادتها.

السيد جونز. أعتقد أن هذا يحمل بعض التفسير أيضًا. يجب أن تتذكر أن المقالات التي تظهر في صحيفة Black Panther هي مقالات تم إرسالها بواسطة أشخاص في المجتمع. ستعكس هذه المقالات مشاعر الأشخاص الذين يكتبون المقالات. لقد رأيت في المجتمع الأسود وعانيت قدرًا كبيرًا من الإحباط في ارتباطي بالشرطة. سبب هذا الإحباط هو حقيقة أن العديد من السود يشعرون أنه ليس لديهم مكان لأخذ شكاواهم التي يتوقعونها إلى صحيفة بلاك بانثر. عندما يشعر الرجل بالإحباط ويشعر أنه لن يحظى بالاعتبار المناسب في المسار الطبيعي للإجراءات القانونية ، سيجد طرقًا أخرى لتصحيح وضعه.

قد تنظر إلى ورقة Black Panther على النحو التالي: قد تكون بمثابة صافرة بخار على غلاية تغلي ، كما ترى ، وطالما أن هناك منفذًا لهذا النوع من الإحباط ، والورقة بمثابة منفذ للناس للتنفيس عن إحباطاتهم ، فازت الغلاية بـ & # 8217t تنفجر. أنت تصمت صافرة البخار وسوف تنفجر الغلاية.

السيد أشبروك. لا أعتقد أن الأمر يتعلق بإسكاته. في مكتبي ، على سبيل المثال ، هناك الكثير من الصحف ، أحصل على واحدة من شخص ما في فيرجينيا تسمى فن الحكم هذا هو معاد للسامية بشكل مسعور ومعاد للزنوج. أحصل على ورقة المواطنين البيض من أوغوستا ، جورجيا.النقطة التي تراودني طوال الوقت ، الكثير من زملائي الأمريكيين البيض ينظرون إلى مجلس المواطنين البيض & # 8217s فن الحكم، ومنشورات من هذا النوع ، على أنها أكثر من مجرد منشورات مكسورة ، ولكن هناك ميل للكثير من الأشخاص في المجتمع الأسود للنظر إليها النمر الأسود ليس في هذا السياق ، ولكن كشيء تقوله هو ما يعتقده الناس في المجتمع. هل تطرقه علانية هل تعتقد أنه من الخطأ القيام بذلك؟

تصادف أن أفكر فن الحكم هو عن أعظم شيء يتم تجميعه معًا.

السيد جونز. أحاول أن أقول هذا ، يا سيدي ، أنسب إلى المجتمع الأسود نفس القدر من الذكاء الذي تنسبه إلى أصدقائك البيض: والذي يمكن لأي رجل أن يفسره لنفسه.

السيد أشبروك. هل ربحت & # 8217t تدق على منشور النمر الأسود؟

السيد جونز. أحاول دائمًا ألا أفعل أيًا من ذلك ، ولكن لأفهم.

السيد أشبروك. المكان الأكثر سخونة في الجحيم مخصص لأولئك الذين ، في وقت الأزمات الأخلاقية ، يحافظون على الحياد. أعتقد أنه عليك أن تكون بطريقة أو بأخرى.

السيد جونز. هذه ستكون مشكلة فقط إذا ذهبت إلى الجحيم. إذا ذهبت إلى الجنة فلا تقلق. . . .

السيد براير. النقطة الوحيدة التي أريد أن أستغلها في محاولة توضيحها هي أنك تركت الحزب ، كما تقول ، لأن التركيز تغير من العنصرية إلى معارضة الرأسمالية. لمحاولة الحصول على معنى عملي أكثر قليلاً في ذلك ، اسمحوا لي أن أسألك عما إذا كان هذا سيكون مثالاً على ذلك. بالأمس كانت لدينا شهادة أنه عندما تم إنشاء الفهود لأول مرة ، كان أحد الأشياء التي فعلوها هو تشكيل دوريات الخنازير التي كانت وظيفتها ردع الشرطة عن تعنيف السود. كانوا يأخذون مسجلات الشرائط عندما يتم القبض على الرجل الأسود من قبل شرطي ، وكان لديهم جهاز تسجيل في مكان الحادث ، حيث ينصحون الرجل الأسود بحقوقه ويتبعونه في السجن في سيارة للتأكد من أنه لم يتعرض لسوء المعاملة في الطريق الى السجن. بالتأكيد هذا مثال على المساعدة الذاتية في المجتمع لا يمكن لأحد أن يتشاجر معه. أعتقد أن هذا سيكون مثالًا أيضًا على مكافحة العنصرية ، كما قلت.

السيد براير. بالأمس ، تم تسجيل تعليقات [إلدريدج] كليفر & # 8217 ، مقابلاته في الجزائر العاصمة ، والتي أدلى فيها بتعليقات صعبة للغاية. هذا ما تقصده بالتوجه نحو معارضة الرأسمالية؟ هل يبتعدون عن النشاط الخدمي في المجتمع إلى الخطاب والنظرية الثورية؟

السيد جونز. بادئ ذي بدء ، الخدمة التي يقدمها الفهود السود للمجتمع في البداية ، وهي تسيير دوريات للشرطة في أوكلاند ، لم يتم إيقاف هذا النشاط المعين لأن الفهود شعروا أنه ضروري. تم إيقافه لأنه تم سن القوانين التي جعلت هذا النوع من العلاج أو هذا النوع من النشاط غير قانوني بشكل أساسي لأن قانون مومفورد للأسلحة تم وضعه في ولاية كاليفورنيا ، كما يعتقد الكثير من الناس ، على وجه التحديد لمواجهة الفهود ومنع الفهود من رؤية ذلك لم يتعرض السود لمعاملة وحشية. الآن التحول الذي دفعني إلى ترك الحزب لم يكن أنني [كذا] انتقلت من خدمة للمجتمع إلى خدمة للثورة ، لقد كان بالضبط ما قلته ، من مكافحة مشكلة العنصرية ، التي أشعر أنها مشكلة أساسية بالنسبة السود ، والتركيز على الرأسمالية التي يشعرون أنها المشكلة الشاملة التي تسبب العنصرية.

إذا كان بإمكانك استخدام تشبيه استخدمه إلدريدج في بعض الأحيان & # 8212 أعتقد أنني قرأت في أحد الكتب من الخارج & # 8212 قال إلدريدج أنك قد تنظر إلى المشكلة التي يعاني منها السود مثل ارتداء خلخال متصل بالكرة بسلسلة . يقول يجب أن نزيل الكرة. الكرة ، كما يقول ، هي رأسمالية والخلخال هو في الواقع عنصرية. يقول أنه يجب علينا إزالة تلك الكرة لمنح الرجل حرية الحركة.

اخترت مهاجمة الخلخال ، قائلاً بمجرد إزالة الخلخال ، لا تهتم بمدى ثقل الكرة. بمجرد أن تتحرر من الرأسمالية ، لا يزال بإمكانك تمييز الخلخال ، وهو العنصرية. أقول دعونا & # 146s إزالة الخلخال وسوف تكون خالية من العنصرية أيضا. كان هذا سبب استقالتي. . . .

في الوقت الذي كنت فيه عضوًا في الحزب ، كما قلت ، كان التركيز على الرأسمالية يجب علينا إزالة الاستغلال الاقتصادي ، وهو ما أوافق على أنه ينبغي القيام به. لكني لا أوافق على أنه يجب أن يتم ذلك على حساب إزالة العنصرية المؤسسية أو حتى الفردية حيث تؤثر على المجتمع بأكمله. . . .

السيد براير. دعني أطرح عليك سؤال أخير. لقد حاولنا تحديد ما إذا كان الفهود مجموعة ثورية أم أنهم إصلاحيون حقًا. بالأمس جاءت الشهادة التي قدمناها بقوة على أنها مجموعة ثورية بالفعل. أود أن أجمع أنك توافق على هذا البيان. هذا من مقال في واشنطن بوست بواسطة برنارد دي نوسيتر. لقد كان يتحدث عن المؤتمر الدستوري لـ Black Panther Revolutionary People & # 8217s في فيلادلفيا مؤخرًا. يقول & # 8212

الفهود مصلحون وليسوا راديكاليين. على الرغم من كل حديثهم ، والاستخدام المتقطع للبنادق ، وعلى الرغم من تكرار & # 8220proletariat & # 8221 و & # 8220oppression & # 8221 ، فإن رؤيتهم ليست & # 8212 أو على الأقل حتى الآن & # 8212one حيث تستولي الطبقة الدنيا بالقوة على السلطة من الطبقة الحاكمة. بدلاً من ذلك ، يسعون إلى مجتمع أكثر انسجامًا مع الرؤية التي سمعوها في المدرسة الابتدائية ، مجتمع يقدم للسود & # 8220 الحياة والحرية والسعي وراء السعادة. & # 8221

أنا أعتبر أنك توافق على هذا؟

السيد جونز. بمعنى ما. أود مرة أخرى التعامل مع الكلمتين & # 8220reform & # 8221 و & # 8220revolution. & # 8221 الاختلاف الوحيد الذي أراه في الاثنين هو الفترة الزمنية المعنية. الإصلاح ، بالطبع ، قد يحدث على مدى فترة طويلة من الزمن والثورة تنطوي على تغيير فوري. لقد أشار التاريخ الماضي للفهود إلى أنهم في الحقيقة إصلاحيون لأنه لم تكن هناك مواجهة حقيقية على أساس طبقي أو عرقي. لذا أوافق على أنهم مصلحون ، نعم.

المصدر: الكونغرس ، مجلس النواب ، لجنة الأمن الداخلي ، حزب الفهود السود ، الجزء الرابعالمؤتمر الحادي والتسعون ، 1970 (واشنطن العاصمة: مكتب الطباعة الحكومي ، 1971).


التصحيحات وتوضيحات أمبير 2021

نحن ندرك أن الأخطاء قد تحدث - أو أن المعلومات الجديدة يمكن أن تظهر بعد نشر القصة - ونتعهد بمعالجة جميع المخاوف بسرعة ونزاهة وشفافية. إذا كان هناك ما يبرر إجراء تصحيح أو توضيح ، فسوف نبرز ذلك في الملف الأصلي ونوضح للقراء سبب إجراء التغيير. سيتم أيضًا نشر أي تصحيح أو توضيح في سجل التصحيحات الخاص بنا.

للإبلاغ عن التصحيحات وتوضيحات أمبير ، اتصل بـ:

يرجى توضيح ما إذا كنت ترد على محتوى عبر الإنترنت أو في الجريدة.

تم نشر التصحيحات والتوضيحات التالية على القصص التي تنتجها غرفة الأخبار في USA TODAY:

أخبار: نسخة سابقة من هذه القصة بالغت في تقدير عدد "الحالمين" الذين يمكن أن يساعدهم قانون الحلم والوعد الأمريكي. هناك أكثر من 3 ملايين حالم من بين 11 مليون أمريكي لا يحملون وثائق. https://www.usatoday.com/in-depth/news/nation/2021/04/14/immigration-reform-dreamers-daca-recipients-hope-stay-us/7004644002/

تسلية: أخطأت التسمية التوضيحية للصورة في نسخة سابقة من هذا التقرير في التعرف على أخت أماندا كلوتس. اسمها آنا كلوتس. https://www.usatoday.com/in-depth/entertainment/books/2021/06/14/amanda-kloots-gets-real-grief-shares-sign-late-nick-cordero/7597484002/

السفر: اعتبارًا من 10 يونيو ، لا يزال بإمكان الأمريكيين دخول ألمانيا لأغراض السياحة. يجب على الزوار تقديم دليل على سبب عاجل للسفر إلى هناك. https://www.usatoday.com/story/travel/news/2021/05/19/covid-travel-restrictions-countries-fully-vaccinated-americans-europe/7284487002/

السفر: تم تحديث هذه القصة لتعكس أنه على الرغم من أن Celebrity Cruises قد وصفت إبحار Celebrity Millennium بأنها "محصنة بالكامل" ، إلا أن بعض الأطفال غير المحصنين على متن السفينة. https://www.usatoday.com/story/travel/cruises/2021/06/10/passengers-positive-covid-after-sailing-100-vaccinated-cruise/7645511002/

حياة: قصة على الصفحة 1 د في 9 حزيران (يونيو) ذكرت بشكل خاطئ سبب احتياج المريض لعملية جراحية طارئة. كان من أجل الأورام الليفية الملتهبة.

رياضات: عرض اقتباس مصاحب لقصة عن قتال لوجان بول فلويد مايويذر جونيور في بعض الإصدارات في 4 يونيو أخطأ في تحديد هوية الشخص الذي قالها. البيان أدلى به لوغان بول.

رياضات: أخطأت نسخة سابقة من هذه القصة في التعرف على شبكة التلفزيون المنزلية في Arizona Diamondbacks. إنها Bally Sports Arizona. https://www.usatoday.com/story/sports/mlb/2021/06/02/diamondbacks-announcer-bob-brenly-mocks-marcus-stromans-durag/7503646002/

رياضات: أخطأ في شرح الصورة المدرجة في قصة عن ميشيل وي ويست في إصدار يونيو عدد بطولات الجولف التي لعبتها في عام 2021 قبل بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للسيدات. لقد لعبت في ثلاثة.

رياضات: أخطأ عمود في جو ويست في إصدار 25 مايو في تحديد عدد الألعاب القياسية التي كان من المقرر أن يحكم عليها في ذلك اليوم. إنه 5376.

أخبار: تم تحديث هذه القصة لتتضمن صورة معتمدة للاستخدام من قبل ولي الأمر والطالب. نسخة سابقة تضمنت صورًا معدلة لإخفاء هوية القاصرين. https://www.usatoday.com/story/news/nation/2021/05/23/florida-female-students-yearbook-photos-bartram-trail-high-school/5237009001/

تسلية: نسخة سابقة من هذا التقرير أخطأت في التعرف على شاحنة فورد التي شوهدت في سلسلة خاتمة "الرجل الأخير الصامد". السيارة من طراز 1956 F-100. https://www.usatoday.com/story/entertainment/tv/2021/05/21/last-man-standing-series-finale-recap-tim-allen-interview/5135396001/

أخبار: قصة 20 مايو على الصفحة 3 أ احتوت على عنوان غير صحيح لكين كوبر. وهو مدير THT of New York ، وهي أكاديمية تدريب على الأسلحة النارية والأمن في نيويورك معتمدة من ولاية نيويورك. https://www.usatoday.com/story/news/2021/05/19/andrew-brown-bodycam-video-police-civil-liberties-experts-weigh/5165158001/

رياضات: تصنيفات القوة الفاصلة في دوري الهوكي الوطني في إصدار 17 مايو أخطأت في تقدير سجل مينيسوتا وايلد ضد فيجاس جولدن نايتس هذا الموسم. كانت البرية 5-2-1 ضد الفرسان ، وجاءت واحدة من الخسائر في التنظيم. https://www.usatoday.com/restricted/؟return=https٪3A٪2F٪2Fwww.usatoday.com٪2Fstory٪2Fsports٪2Fnhl٪2F2021٪2F05٪2F14٪2Fnhl-stanley-cup-playoffs-power-rankings ٪ 2F5016621001٪ 2F

أخبار: قصة على الصفحة 3 أ في 18 مايو أدرجت فلوريدا بشكل غير صحيح بين الولايات التي حملها جو بايدن في الانتخابات الرئاسية لعام 2020. فاز دونالد ترامب بولاية فلوريدا. https://www.usatoday.com/in-depth/news/politics/2021/05/15/target-joe-biden-donald-trump-gop-find-hard-hurt-his-image/5042821001/

أخبار: نسخة سابقة من هذه القصة وصفت بشكل خاطئ جزءًا من موقف عالم الفيروسات جيسي بلوم. قال إنه لا يستطيع استبعاد احتمال أن يكون الفيروس التاجي حدثًا طبيعيًا أو تم إطلاقه عن طريق الخطأ من مختبر في الصين. https://www.usatoday.com/story/news/health/2021/05/14/covid-origins-chinese-lab-leak-animals-us-scientists-want-answers/5056422001/

تسلية: نسخة سابقة من هذا التقرير أخطأت عند طرح تذاكر المواعيد الجديدة في جولة جاستن بيبر العالمية للبيع. يذهبون للبيع في وقت لاحق من هذا الشهر. https://www.usatoday.com/story/entertainment/music/2020/07/23/justin-bieber-reveals-rescheduled-world-tour-adds-new-show-dates-2021/5497174002/

تسلية: نسخة سابقة من هذا التقرير وصفت خطأ إطلاق نار قاتل سابق في ملهى X-clusive الليلي في شيفلي ، كنتاكي ، في أغسطس الماضي. وتقول الشرطة إن روني تي أو بانون هو "شخص مهم" في هذه القضية. https://www.usatoday.com/story/entertainment/music/2021/05/11/jack-harlow-dj-charged-louisville-nightclub-shooting/5045655001/

أخبار: تم تحديث هذه القصة في 11 مايو لتوضيح طبيعة انتشار الفيروسات المرتبطة بـ COVID-19 واللقاحات. الأشخاص الذين تم تطعيمهم ضد COVID-19 لا يطرحون الجزيئات الفيروسية من اللقاح ، سواء كانوا فيروسًا حيًا أو بروتينات شوكية. لا يؤثر التحديث على التصنيف "الخاطئ". https://www.usatoday.com/story/news/factcheck/2021/05/07/fact-check-covid-19-vaccinated-people-dont-shed-virus/4971413001/

وسائل التواصل الاجتماعي: تغريدة سابقة أخطأت في أصل المواجهات في غزة. https://twitter.com/USATODAY/status/1391897178038095874

أخبار: قصة 7 مايو على الصفحة 1 أ حددت بشكل غير صحيح المواقع الإقليمية لجزيرة ويك وهاواي. الجزر في شمال المحيط الهادئ. https://www.usatoday.com/in-depth/news/politics/2021/05/06/trump-navy-secretary-kenneth-braithwaite-spent-2-3-million-travel/4860333001/

أخبار: تم تحديث هذه المقالة لتصحيح المعلومات التي قدمتها إدارة بايدن المتعلقة بمرحلة ما قبل المدرسة في ولاية ميسوري وفقر الأطفال في ولاية أريزونا. https://www.usatoday.com/story/news/politics/2021/05/06/biden-using-state-specific-data-sell-child-care-education-plan/4956903001/

أخبار: تم تحديث هذه المقالة في 5 مايو لتوضيح إرشادات CDC الجديدة وكيف تم وضع القيود السابقة على التجمعات على مستوى الولاية ، وليس على المستوى الفيدرالي. تم تغيير التصنيف من "خطأ" إلى "سياق مفقود". https://www.usatoday.com/story/news/factcheck/2021/04/28/fact-check-biden-didnt-say-july-fourth-celebrations-canceled/4854599001/

السفر: نسخة سابقة من هذه القصة مغلوطة من حيث سيتم تقييد السفر. تخطط إدارة الرئيس جو بايدن لتقييد السفر من الهند إلى الولايات المتحدة. https://www.usatoday.com/story/travel/airline-news/2021/04/30/india-travel-us-restrict-flights-india-due-covid-19-surge/4892115001/

السفر: نسخة سابقة من هذه القصة وصفت بشكل غير صحيح دراسة التشرد في المطارات. يتم إجراء الدراسة التي تبلغ 400000 دولار أمريكي من قبل مجلس أبحاث النقل. https://www.usatoday.com/story/travel/airline-news/2021/04/18/covid-travel-and-stress-airports-step-up-mental-health-assistance/7239029002/

أخبار: تم تحديث هذه القصة لتعكس توجيه اتهامات إضافية ضد النائب السابق في يناير 2020. https://www.usatoday.com/story/news/nation/2021/04/27/accused-drug-planting-deputy -Slapped-Two-Dozen-New-Charging / 4852722001 /

وسائل التواصل الاجتماعي: تغريدة سابقة لهذا الاقتباس أخطأت في تحديد الممثلة. https://twitter.com/USATODAY/status/1386504898741735427

أخبار: نسخة سابقة من هذه القصة أشارت بشكل غير صحيح إلى شرعية الرشاشات في الولايات المتحدة. لا يزال من الممكن شراء وبيع المدافع الرشاشة المسجلة لدى ATF قبل عام 1986 بموافقة الحكومة. https://www.usatoday.com/story/news/factcheck/2021/04/22/fact-check-post-missing-context-ar-15-rifles-and-mass-shootings/7039204002/

أخبار: تلقى إلفيس بريسلي لقاحًا ضد شلل الأطفال في عام 1956 قبل أدائه في برنامج "The Ed Sullivan Show". احتوت مقالة في 20 أبريل على الصفحة 1 أ على معلومات غير صحيحة. https://www.usatoday.com/in-depth/news/health/2021/04/19/covid-vaccine-tracker-available-widely-hesitancy/7187382002/

أخبار: رسم 14 أبريل على الصفحة 2 أ ، مقارنة بين مسدس Taser X26P ومسدس Glock 17 ، تضمن أوزانًا غير صحيحة. تاسر مع خرطوشة وبطارية 1.74 جنيه. يبلغ وزن Glock المحمل 2.02 رطل. https://www.usatoday.com/in-depth/news/2021/04/14/daunte-wright-shooting-brooklyn-center-minnesota-taser-accidental-discharge-firearm-mistake/7201753002/

أخبار: ذكرت نسخة سابقة من هذه القصة بشكل غير صحيح اسم وعمر جاسفيندر كور البالغ من العمر 50 عامًا استنادًا إلى المعلومات التي قدمتها إدارة شرطة مدينة إنديانابوليس. https://www.usatoday.com/story/news/nation/2021/04/16/deadly-indianapolis-fedex-shooting-what-we-know-suspect-victims/7250410002/

أخبار: حددت نسخة سابقة من هذه القصة بشكل غير صحيح منشأة FedEx حيث تم إطلاق النار ليلة الخميس. https://www.usatoday.com/story/news/nation/2021/04/15/fedex-shooting-indianapolis-international-airport-police/7249620002/

رياضات: نسخة سابقة من هذه القصة وصفت بشكل خاطئ الإيرادات الجديدة المتولدة منذ وصول ديون ساندرز إلى ولاية جاكسون. وقالت متحدثة باسم الجامعة إن قسم الرياضة بالمدرسة حقق ما يعادل 185 مليون دولار في الإعلان والتعرض. https://www.usatoday.com/story/sports/nfl/columnist/bell/2021/04/17/deion-sanders-star-power-paying-off-jackson-state-football/7266362002/

حياة: مؤلف مراجعة قناة فوكس نيوز "Gutfeld!" تم التعرف عليه بشكل خاطئ في 14 أبريل. كتب بيل كيفيني المراجعة.

رأي: نسخة سابقة من هذا العمود أخطأت في ذكر مكان يد ضابط الشرطة السابق ديريك شوفين. https://www.usatoday.com/story/opinion/2021/04/13/how-view-george-floyds-drug-addiction-column/7199523002/

السفر: أدرجت نسخة سابقة من هذه القصة موقعًا غير صحيح لـ The Grove Resort & amp Water Park ، الذي يقع في وينتر جاردن ، فلوريدا. https://www.usatoday.com/story/travel/hotels/2021/04/11/floridas-best-water-parks-margaritaville-tradewinds-grove/7160444002/

أخبار: تم تحديث هذه القصة لتعكس أن البرازيل كانت ثاني دولة تسجل 4000 حالة وفاة بسبب COVID-19 في يوم واحد. https://www.usatoday.com/story/news/world/2021/04/07/brazil-covid-19-deaths-exceed-4-000-daily-variant-rages/7125324002/

أخبار: قصة على الصفحة ثلاثية الأبعاد في 8 أبريل وصفت بشكل غير صحيح تجربة Lindsay Fox ، التي عملت في غرفة الطوارئ في نيوارك ، نيو جيرسي. لقد رأت ما يصل إلى 100 مريض مصاب بفيروس COVID-19 في مناوبة ، وشاحنة مبردة مليئة بالجثث. https://www.usatoday.com/story/news/nation/2021/04/07/hillsboro-new-mexico-covid-19-vaccine-community-comes-together/7121695002/

رياضات: ذكرت نسخة سابقة من هذه القصة بشكل غير صحيح السنوات التي فاز فيها جوردان بوروز بألقاب عالمية. فاز في أعوام 2011 و 2013 و 2015 و 2017. / 7080854002 /

رياضات: ذكرت نسخة سابقة من هذه القصة بشكل غير صحيح سجل شاكا سمارت كمدرب كرة سلة للرجال في تكساس. كان عمره 109-86. https://www.usatoday.com/story/sports/ncaab/2021/03/26/shaka-smart-marquette-basketball-coach/7013415002/

أخبار: منذ كانون الأول (ديسمبر) ، اشترت الولايات المتحدة 200 مليون جرعة إضافية لكل من لقاح Moderna و Pfizer-BioNTech. طلبت إدارة ترامب 100 مليون لكل منهما في ديسمبر ، وأمرت إدارة بايدن 100 مليون أخرى لكل منهما في فبراير. احتوت مقالة في عدد 26 مارس على معلومات غير صحيحة.

رياضات: قصة عن جيري جونز وميدالية الشرف الوطنية ومتحف ومعهد القيادة في إصدار 25 مارس ذكرت بشكل غير صحيح عدد السنوات التي مرت منذ منح وسام الشرف الأول. لقد مرت 158 سنة. https://www.usatoday.com/story/sports/nfl/cowboys/2021/03/25/cowboys-jerry-jones-national-medal-honor-museum-giving-20-million/6986461002/

أخبار: تم تحديث هذه القصة لتصحيح اسم المدرسة التي كان فيها ف. كينغ ألكسندر رئيسًا قبل فترة عمله في جامعة LSU. عمل في جامعة ولاية كاليفورنيا ، لونج بيتش. https://www.usatoday.com/story/news/investigations/2021/03/23/oregon-state-university-president-alexander-resigns-amid-lsu-scandal/6965847002/

أخبار: تم تحديث هذه القصة لتعكس ذكر السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض جين بساكي يوم الأربعاء للإجراءات التنفيذية المحتملة المتعلقة بمراقبة الأسلحة. https://www.usatoday.com/story/news/politics/2021/03/24/gun-control-where-president-biden-stands-legislation-executive-orders/6989667002/

أخبار: نسخة سابقة أخطأت في وقت وصول الشرطة وأبلغت عن إطلاق النار على ضابط في بولدر ، كولورادو. https://www.usatoday.com/in-depth/news/2021/03/23/boulder-shootings-10-killed-suspect-surrenders/6963259002/

أخبار: أخطأت نسخة سابقة من هذه القصة في كتابة اسم ثاو نغوين ومكان إقامتها خلال وباء فيروس كورونا في عام 2020. https://www.usatoday.com/story/news/education/2021/03/20/covid-19-college- جريدة الطالب -كورونا / 4503367001 /

السفر: نسخة سابقة من هذه القصة أخطأت في وصف توصيات جمعية المعالم السياحية والمتنزهات في كاليفورنيا للتخفيف من آثار الصراخ على جولات المتنزهات الترفيهية. https://www.usatoday.com/story/travel/news/2021/03/16/covid-and-theme-parks-try-not-scream-rides-group-advises/4720336001/

رياضات: قصة عن عائلة درو وبطولة NCAA في طبعة 17 مارس أخطأت في العام الذي ضرب فيه برايس درو The Shot for Valparaiso. كان عام 1998. https://www.usatoday.com/story/sports/ncaab/2021/03/15/scott-drew-bryce-drew-baylor-grand-canyon-ncaa-tournament/4697397001/

وسائل التواصل الاجتماعي: ذكرت المنشورات السابقة بشكل غير صحيح تاريخ الموعد النهائي للإيداع الضريبي الجديد. دفعت دائرة الإيرادات الداخلية الموعد النهائي إلى 17 مايو. https://www.facebook.com/usatoday/posts/10159299124870667 https://twitter.com/USATODAY/status/1372334587192471553

رياضات: نسخة سابقة من هذه القصة أخطأت في الظهور الأخير لبطولة NCAA في نورث كارولينا. ظهر حذاء Tar Heels آخر مرة في البطولة عام 2019. / 4678604001 /

أخبار: قصة نُشرت في طبعات 11 كانون الثاني (يناير) نقلت بشكل غير صحيح عن الرئيس دونالد ترامب خلال محادثة مع مسؤول جورجيا بناءً على معلومات غير صحيحة تم تقديمها إلى USA TODAY. يظهر تسجيل لاحق للمكالمة نشرته صحيفة وول ستريت جورنال أن ترامب طلب من المسؤول البحث عن "خيانة الأمانة". https://www.usatoday.com/story/news/politics/2021/01/09/trump-phone-call-pressured-georgia-election-investigator/6610212002/

السفر: تحتوي نسخة سابقة من معرض الصور هذا على معلومات غير صحيحة حول ارتفاع أبراج ديكر في فيرمونت. يبلغ ارتفاع مبنى بيرلينجتون 11 طابقًا ويبلغ ارتفاعه 124 قدمًا. https://www.usatoday.com/picture-gallery/travel/news/2021/03/11/tallest-building-in-every-state/115502164/

رياضات: حددت نسخة سابقة من هذه القصة بشكل غير صحيح المذيع الذي أدلى بتعليقات عنصرية خلال مباراة كرة السلة للفتيات في المدرسة الثانوية بين نورمان (أوكلاهوما) وميدويست سيتي. المذيع هو مات روان. https://www.usatoday.com/story/sports/2021/03/12/announcer-directs-racist-comments-toward-norman-girls-basketball-kneeling-during-national-anthem/4666770001/

رياضات: تم تحديد موقع Drive On Championship في جولة LPGA في نتائج البطولة في نسختي 8 و 9 مارس. أقيم في مدينة أوكالا بولاية فلوريدا.

رياضات: أخطأت التسمية التوضيحية للصورة في إصدار 1 مارس المصاحب لقصة LPGA في تحديد أخت Korda التي تحتفل مع الفائزة بالبطولة Nelly Korda. كان الشقيق جيسيكا كوردا.

أخبار: ذكرت نسخة سابقة من هذه القصة من وكالة أسوشيتيد برس بشكل غير صحيح أن الضحية قد مات. https://www.usatoday.com/story/news/nation/2021/03/01/arkansas-school-shooting-student-killed-pine-bluff/6878759002/

مال: تم تحديث هذه القصة لتعكس أن هذه هي المرة الأولى التي يقدم فيها Reese's كوبًا من زبدة الفول السوداني بدون شوكولاتة. https://www.usatoday.com/story/money/2021/03/02/reeses-peanut-butter-cups-without-chiffon-back-hershey-company/6884001002/

فبراير 2021

أخبار: أظهرت صورة في 24 فبراير على الصفحة 1 أ عيادة اختبار متنقلة لـ COVID-19 من قبل مركز الرعاية الصحية المجتمعية والجامعة في مينيابوليس في سبتمبر. وصف التعليق نوع العيادة بشكل غير صحيح.

أخبار: تم تحديث هذه القصة لتعكس العدد الصحيح للإرهابيين المتورطين في هجمات 11 سبتمبر 2001 ، الذين دخلوا الولايات المتحدة بتأشيرة طالب واحد فقط. https://www.usatoday.com/story/news/nation/2021/02/20/dhs-ice-sued-over-international-students-enter-us/4493742001/

رياضات: تغريدة سابقة حددت بشكل غير صحيح الفريق الذي لعب له ديفيد أيريس. https://twitter.com/usatodaysports/status/1363884866618732545

أخبار: وصفت قصة في الصفحة 1 أ بتاريخ 15 فبراير بشكل غير صحيح الانتماء السياسي للسناتور بيرني ساندرز. وهو مستقل مسجل ويتجمع مع الديمقراطيين.

مال: أخطأت نسخة سابقة من هذه القصة في التعرف على إحدى شركات الوساطة عبر الإنترنت التي فرضت قيودًا على بيع وشراء الأسهم. https://www.usatoday.com/story/money/2021/02/18/gamestop-hearing-robinhood-reddit-ceos-testify-before-congress/6770118002/

رياضات: قصة عن جوردان سبيث في بعض إصدارات 11 فبراير أخطأت في نتيجة الجولة الثالثة في بطولة فينيكس المفتوحة. أطلق النار على 10 تحت 61.

أخبار: أخطأت بعض طبعات 10 فبراير في التعرف على الانتماء السياسي لكيفن مادن ، وهو استراتيجي سياسي مستقل ومستشار سابق لحملة ميت رومني الرئاسية ، في قصة على الصفحة 1 أ.

رياضات: قصة عن سائق سلسلة كأس ناسكار ديني هاملين في نسخة يوم الثلاثاء أخطأت في رقم سيارته. يقود السيارة رقم 11. https://www.usatoday.com/story/sports/ftw/2021/02/08/nascar-denny-hamlin-seeks-daytona-500-winning-history/115441624/

أخبار: نسخة سابقة من هذه القصة أعطت الحالة غير الصحيحة للنائبة روزا ديلورو. يمثل DeLauro المنطقة الثالثة في ولاية كونيتيكت. https://www.usatoday.com/story/news/politics/2021/02/08/covid-19-relief-democrats-propose-3-600-per-child-tax-credit/4434504001/

رياضات: قصة في إصدار 5 فبراير عن المعجبين الذين حضروا كل لعبة Super Bowl أخطأوا في ذكر Super Bowl حيث قام توني دنجي ولوفي سميث بالتدريب ضد بعضهما البعض. كان سوبر بول 41. https://www.usatoday.com/story/sports/nfl/2021/02/02/super-bowl-2021-five-fans-attend-55th-consecutive-game/6657265002/

أخبار: تضمن عنصر ميزوري في تقرير إخباري لـ50 ولاية في 4 فبراير مدينة غير صحيحة. يسعى عمدة مدينة كانساس سيتي ، كوينتون لوكاس ، إلى ضمان حصول السكان السود والأسبان على فرص متساوية للحصول على لقاحات COVID-19.

رياضات: نسخة سابقة من هذه القصة وصفت بشكل خاطئ طبيعة منحة فرانشيسكا جونز مع LTA. الدعم الذي تتلقاه يفيد جونز وفريق التدريب الحالي. https://www.usatoday.com/story/sports/tennis/aus/2021/02/08/australian-open-debut-francesca-jones/4420665001/

تسلية: أخطأت نسخة سابقة من هذه القصة في التعرف على فيلم عام 2018 بعنوان "العندليب". لم يتم حتى الآن إصدار اقتباس من كتاب كريستين هانا الذي يحمل نفس الاسم. https://www.usatoday.com/story/entertainment/books/2021/02/02/the-four-winds-review-kristin-hannahs-epic-dust-bowl-era-novel/4345865001/

تسلية: نسخة سابقة من هذه القصة أخطأت في توقيت مقطع Fox News الذي فضح مزاعم تزوير الانتخابات التي تنطوي على آلات Dominion Voting Systems. بثت الشبكة مقطعها حول Dominion في نوفمبر ، قبل أن تكتب الشركة خطابًا يثير احتمال اتخاذ إجراء قانوني ضد أولئك الذين يتخذون أو يوفرون منصة لما تدعي أنه تصريحات تشهيرية. https://www.usatoday.com/story/entertainment/tv/2021/02/02/newsmax-anchor-walks-out-after-my-pillow-ceo-mike-lindell-rant/4363781001/

السفر: لم يمنح قاض فيدرالي الإذن لجيني كود بمغادرة البلاد ، كما هو مبين في نسخة سابقة من هذه القصة. https://www.usatoday.com/story/travel/news/2021/02/02/capitol-rioter-wants-go-mexican-vacation-and-court-lets-her/4358889001/

يناير 2021

تسلية: وصفت نسخة سابقة من هذا التقرير بشكل غير صحيح حالة صفقة الإقرار بالذنب مع رود ستيوارت. ويقول محامو الدفاع إن تفاصيل الصفقة قد تم التوصل إليها ، ويؤكد المدعون العامون أن المفاوضات جارية. https://www.usatoday.com/story/entertainment/music/2021/01/29/rod-stewart-avoids-trial-reaches-plea-deal-florida-altercation/4316404001/

أخبار: تم تحديث هذه القصة لتعكس تغييرًا في اللون الأحمر الرسمي لـ Tampa Bay Buccaneers. تم تغيير التصنيف إلى سياق مفقود. https://www.usatoday.com/story/news/factcheck/2021/01/27/fact-check-super-bowl-lv-chiefs-bucs-logos-same-primary-pantone-color/4276067001/

السفر: نسخة سابقة من هذه القصة وصفت تصرف الرئيس جو بايدن بإلغاء حظر سفر المسلمين. كان إعلانا رئاسيا. https://www.usatoday.com/story/travel/news/2021/01/21/biden-executive-order-ends-muslim-travel-ban-donald-trump/4240420001/

أخبار: تم تحديث هذه القصة لتوضيح أنه تم إرسال نشرة الحدث الساخرة عبر البريد الإلكتروني إلى قائمة طلاب القانون في 25 يناير. https://www.usatoday.com/story/news/factcheck/2021/01/27/fact-check -فلاير-دعوة-كابيتول-ريوت-ستانفورد-حدث-هجاء / 4267449001 /

رياضات: نسخة سابقة من هذه القصة أخطأت في تقدير الفريق الذي تعمل فيه ليزلي فرايزر. وهو المنسق الدفاعي لـ Buffalo Bills. https://www.usatoday.com/story/sports/nfl/texans/2021/01/27/houston-texans-hire-ravens-assistant-david-culley-head-coach/4288346001/

رياضات: نشرت تغريدات سابقة تقارير عن تحطم المروحية الذي أسفر عن مقتل كوبي براينت وثمانية أشخاص آخرين. كان هدفنا هو مشاركة التقارير الجديدة حول الجدول الزمني لليوم. جاءت تغريداتنا بدون تحذير أو سياق. أزلنا تلك التغريدات ونأسف لعدم حساسية المحتوى. https://twitter.com/usatodaysports/status/1354133575050944512

رياضات: نسخة سابقة من العنوان وهذه القصة أخطأت في عرض Mets لتريفور باور. سيقترب العرض من متوسط ​​قيمة جيريت كول البالغة 36 مليون دولار في عقده الذي تبلغ مدته تسع سنوات ، والمبلغ 324 مليون دولار والذي تم توقيعه قبل عام. https://www.usatoday.com/story/sports/mlb/mets/2021/01/26/trevor-bauer-mets-offer-contract/4258036001/

فيديو: نسخة سابقة من هذا الفيديو أخطأت في شروط الأمر التنفيذي لبايدن ، والذي يضفي الطابع الرسمي على متطلبات اختبار السفر الدولي لـ COVID-19 ويوصي المسافرين الدوليين بالحجر الصحي عند وصولهم إلى الولايات المتحدة https://www.usatoday.com/videos/travel/news/ 2021/01/25 / الرئيس-بايدن-يتوقع-إعادة كوفيد -19-قيود السفر / 6698470002 /

السفر: نسخة سابقة من هذه القصة أخطأت في شروط أحد الأوامر التنفيذية للرئيس جو بايدن ، والتي تضفي الطابع الرسمي على متطلبات اختبار السفر الدولي لـ COVID-19 وتوصي المسافرين الدوليين بالحجر الصحي عند وصولهم إلى الولايات المتحدة https://www.usatoday.com/story/ travel / news / 2021/01/24 / joe-biden-covid-19-travel-limits-non-us-travellers / 6695664002 /

رياضات: أشار عمود في طبعات 18 يناير حول كولن كايبرنيك ومارتن لوثر كينج جونيور إلى الدعم الذي أظهره كينج لتومي سميث وجون كارلوس. تجدر الإشارة إلى أنه وفقًا للتقارير الإخبارية ، التقى كارلوس مع كينج في أوائل عام 1968 لمناقشة الاحتجاج السلمي. اغتيل كينغ قبل إقامة الألعاب الأولمبية في مكسيكو سيتي.

أخبار: هذه النسخة تصحح وقت تقرير C-Span عن مثيري الشغب داخل Statuary Hall إلى 2:33. كما يصحح محتوى تغريدة الرئيس في 19 ديسمبر: "كن هناك ، ستكون جامحًا!" https://www.usatoday.com/in-depth/news/2021/01/06/dc-protests-capitol-riot-trump-supporters-electoral-college-stolen-election/6568305002/

انستغرامقالت السلطات الفيدرالية يوم الجمعة إنه "لا يوجد دليل مباشر على فرق القتل والاعتقال" بين مثيري الشغب في الكابيتول ، متراجعةً عن الادعاءات الواردة في وثائق المحكمة بأن المهاجمين سعوا إلى القبض على المسؤولين المنتخبين و "اغتيالهم". ⁠تم تحديث هذا المنشور لتوضيح الادعاء. https://www.instagram.com/p/CKFFJC8srZt/

أخبار: بسبب التغيير في تقارير مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها ، عرضت هذه الصفحة مؤقتًا عدد جرعات اللقاح الإجمالية التي يتم إعطاؤها كنسبة من السكان ، بدلاً من عدد الجرعات الأولى التي يتم تناولها. https://www.usatoday.com/in-depth/graphics/2021/01/14/covid-vaccine-distribution-by-state-how-many-covid-vaccines-have-been-given-in-us- كم عدد الناس / 6599531002 /

مال: قصة في بعض إصدارات 12 كانون الثاني (يناير) أخطأت في تحديد الشركة المستهدفة للاستحواذ من قبل Staples. الشركة المستهدفة هي Office Depot.


كيف تأخذ صورة شخصية مثالية

1. يجب أن يكون هناك ضوء: تقول المصورة ميندي ستريك إن الإضاءة هي المفتاح: & quot الإضاءة الطبيعية هي الأفضل. & # x27magic hour & # x27 هي الساعة التي تلي شروق الشمس وقبل غروبها مباشرة ، وستنتج أكثر أشعة الشمس إرضاءً. & quot إذا كان الضوء الطبيعي مفقودًا ، قف بجانب مصدر ضوء اصطناعي وتأكد من إيقاف الفلاش.

2. خارج الذراع وبطريقة # x27s: & quot ؛ إن مد ذراعك في اللقطة سيكون أمرًا ممتعًا للغاية ، & quot ؛ يقول ستريك. تنصح بتجربة حامل ثلاثي القوائم صغير لهاتفك الذكي ، أو تنزيل تطبيق مؤقت ذاتي مجاني.

3 - قاعدة الأثلاث: & quot؛ حاول أن تفكر في كيفية التركيب في الثلث ، مثل العيون في ثلث الطريق لأعلى ، وتوجه ثلث الطريق إلى الصورة - بشكل مثالي من الأعلى أو الجانب ، كما يقول المصور المقيم في بيدفورد ستيوارت كيري. ينصح بتوفير مسافة بينك وبين الخلفية لتحقيق عمق الصورة.


شاهد الفيديو: Sam Harris u0026 Jordan Peterson in Vancouver - Part 1 - Presented by Pangburn CC: Arabic u0026 Spanish (قد 2022).